إدراج أسهم «مجمع الحقيل الطبي» السعودية في سوق «نمو»

أحمد السيد
سوق الأسهم السعودية

أعلنت شركة مجمع أكاديمية الحقيل الطبي الرقمي التخصصي بعد التشاور مع المستشار المالي “الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية” عن قرارها بإلغاء الطرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية، وذلك حرصاً على مصلحة المستثمرين والمساهمين.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع “تداول السعودية”، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، إن ذلك يأتي ذلك بهدف ضمان تحقيق أفضل الظروف الممكنة للإدراج، وتهدف الشركة من هذا القرار إلى تعزيز ثقة المستثمرين والمساهمين في قوة واستدامة أعمالها.

إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية

أكدت الشركة أنها واثقة من استراتيجيتها وآفاقها المستقبلية وقررت أنه سيكون من مصلحة المساهمين والمستثمرين العودة إلى إدراجها بالسوق في مرحلة لاحقة.

وأعلنت شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية يوم 7 يوليو الجاري بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة مجمع أكاديمية الحقيل الطبي الرقمي التخصصي عن نية الشركة في طرح (2,030,000) سهم عادي تمثل نسبة (29%) من إجمالي رأس مال الشركة وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى موافقة السوق الصادرة بتاريخ 21 ديسمبر 2023 على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 11 مارس 2024م على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية، وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

ربما يعجبك أيضا