إسعاد يونس: يجب غرس قيم الصدق في الأجيال الجديدة

أحمد العشري
إسعاد يونس تعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو

كشفت الفنانة المصرية إسعاد يونس عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، الذي تناقشه خلال أحداث مسلسلها الجديد تيتا زوزو، مشيرةً إلى أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج It’s Showtime المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أمس الأربعاء 25 سبتمبر 2024، إن موضوع التربية الحديثة قد نكون لمسنا معه في المسلسل؛ لأن قرارات زوزو ثورية، متمنية أن يرى الجمهور الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة التي يتفق عليها الأغلبية.

إسعاد يونس ورأيها في التربية الحديثة

أضافت إسعاد يونس، أنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني.

وأشارت إلى أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي على الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق.

إسعاد يونس وتربيتها لأحفادها

تابعت إسعاد أنها حريصة في تربيتها لأحفادها أن تجعلهم يجرون وراء العلم أكثر؛ لأن العالم اللي جاي ستكون فيه التكنولوجيا منتشرة، مشيرة إلى أنها اعترضت على فيديوهات التيك توك، لأنها على الرغم من أنها تكسب المال لكنها عبارة عن رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا حسب وصفها.

وأكدت على أن من يعتمد على التيك توك بعد مرور الوقت هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي ويضطر يبدأ من أول وجديد يتعلم بجد.

ربما يعجبك أيضا