إصابة أردا جولر وخروجه من معسكر ريال مدريد

حسام الدين صالح
أردا جولر - الدوري الإسباني - ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت 29 يوليو 2023، إصابة لاعبه التركي الشاب، أردا جولر، وخروجه من معسكر الفريق في الولايات المتحدة.

وأوضح الفريق الملكي أن “اللاعب سيسافر إلى إسبانيا خلال الساعات المقبلة من أجل خضوعه للعلاج على أيدي متخصصين في النادي، من أجل بداية عملية التعافي في أقرب فرصة”.

ما هي إصابة جولر؟

أشار بيان النادي إلى أن لاعب الوسط التركي الشاب يعاني من إصابة في غضروف الركبة، ومنعته من المشاركة في تدريبات الفريق على مدار الأيام الماضية، وهو ما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار استبعاده من أجل العودة إلى مدريد واستكمال العلاج.

وكانت التقارير الأولية تؤكد إصابة اللاعب بإجهاد عضلي وحاجته للراحة قبل العودة والمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد الماضية، إلا أن الفحوصات الطبية أكدت فداحة الإصابة وحاجة اللاعب إلى جلسات علاج خاصة قبل العودة إلى الملاعب.

أنشيلوتي أكد استبعاد اللاعب

كان المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أعلن أخيرًا استبعاد اللاعب من مباراة الكلاسيكو الودية أمام برشلونة، قبل إعلان استبعاد اللاعب نهائيًّا.

وإوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب يعاني بسبب تمزق جزئي في غضروف الركبة اليمنى، ويحاول الأطباء معالجته بالأدوية لتجنب خضوعه لعملية جراحية في سن صغيرة، إلا أن الأمر يتوقف على مدى استجابته للدواء والعلاج الطبيعي.

 

ربما يعجبك أيضا