إصابة المؤسس عثمان بسهم سام في الحلقة 138 (فيديو)

علي محمد
إصابة المؤسس عثمان بسهم سام في الحلقة 138 (فيديو)

عُرضت الحلقة 138 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس، أمس الأربعاء 29 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت مصر.

وكانت الحلقة 138 من المسلسل مليئة بالإثارة والتشويق، إذ شهدت هجوم عثمان على قلعة “إيفليس”، وتعرضه لإصابة خطيرة بسهم سام بكتفه.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 138

وبدأت الحلقة 138 بوصول عثمان ورجاله إلى قلعة “إيفليس”، وبدأوا في مهاجمة القلعة، تمكن عثمان من الوصول إلى القلعة، وقتل العديد من الجنود المدافعين عنها.

ولكن أثناء القتال، أصاب سهم سام في كتف المؤسس عثمان،  وبدأ السم ينتشر في جسد عثمان، تمكن عثمان من الهرب من القلعة، ولكن حالته الصحية كانت تزداد سوءًا، حيث فقد وعيه تمامًا.

اقرأ أيضًا| تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

وفي نهاية الحلقة تمكن عثمان من التغلب على إصابته، واستعاد وعيه، وتعهد بالاستمرار في المقاومة، وبناء الدولة العثمانية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

يترقب عشاق مسلسل المؤسس عثمان، موعد عرض الحلقة 139، وبحسب قناة ATV التركية وهي الناقلة الحصرية للمسلسل،تُعرض الحلقة يوم الأربعاء المقبل 6 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

قصة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

ويبث الجزء الخامس من مسلسل المؤسس عثمان مترجمًا للعربية، عبر شبكة قنوات قناة الفجر الجزائرية بتردد (10865) وقناة اليرموك الفضائية (12692).

اقرأ أيضًا| الحلقة 4.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي التركي

وتدور أحداث المسلسل عن السيرة الذاتية لعثمان الأول، مؤسس الدول العثمانية، ويعرض المسلسل الأحداث التاريخية في إطار تشويقي ودرامي.

ربما يعجبك أيضا