إصابة تير شتيجن أخطر من المتوقع.. تزايد احتمالات خضوعه لتدخل جراحي

حسام الدين صالح
تير شتيجن وبرشلونة

يبدو أن إصابة الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، لم تكن بالبساطة التي عكستها تصريحات إدارة برشلونة بعد عودته من معسكر منتخب بلاده الشهر الماضي.

ولم يشارك تير شتيجن في أي مباراة مع برشلونة منذ منتصف الشهر الماضي، وبالرغم من تأكيد الجهاز الطبي أن غيابه لن يطول، وأنه قد يشارك أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، لم يكن الأمر كذلك وغاب اللاعب عن مباراة الأمس في الدوري الإسباني.

تشافي: مارك مازال يعاني من آلام في الظهر

وتحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة بعد مباراة أتلتيكو وأكد أن الحارس مازال يعاني من آلام في الظهر، وأن الجهاز الطبي مازال يتابع مدى تحسنه، وأنه سيتم الإعلان عن أي جديد في الأيام القادمة.

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، أن الحارس قد يخضع لعملية جراحية في حالة عدم تحسن حالته الفترة القادمة، وأن القرار سيتم اتخاذه بشكل سريع، في حالة عدم تحسن شتيجن، تجنا لتفاقم الإصابة التي يعاني منها.

شتيجن قلق من الغياب عن يورو 2024

ويدرس الجهاز الطبي كل الخيارات المتاحة أمام الحارس الألماني، ولكنه لم يتوصل لقراره النهائي، خاصة مع رغبة اللاعب في عدم الخضوع لجراحة الفترة الحالية، حتى لا يغيب عن منافسات كأس أوروبا (يورو 2024).

وغاب تير شتيجن عن مباريات رايو فايكانو وأتلتيكو مدريد في الدوري وبورتو البرتغالي في دوري الأبطال، وشارك بدلا منه الحارس الشاب إنياكي بينيا، الذي قدم مستويات رائعة حتى الآن، وكان أحد أسباب فوز البرسا على “الروخيبلانكوس” في الليجا.

ربما يعجبك أيضا