إصابة موسيالا تبعده عن مباراتي ألمانيا أمام بيرو وبلجيكا

حسام الدين صالح
جمال موسيالا - بايرن ميونخ

يعد موسيالا من أبرز لاعبي بايرن هذا الموسم، ما يجعل غيابهًا أمرًا صعبًا للفريق البافاري.


كشف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، هانز فليك، عن غياب لاعبه الشاب جمال موسيالا عن مباراتين أمام بيرو وبلجيكا في التوقف الدولي الحالي.

وتعرض لاعب بايرن ميونيخ لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وبات ثاني لاعب يخرج من تشكيلة ألمانيا الحالية، بعدما اضطر أرمل بيلا كوتشاب للغياب بسبب إصابة في الكتف، وانضم مالك تياو مدافع ميلان بدلًا منه، لكن فليك لن يضم بديلا لموسيالا.

خبر مؤسف لمنتخب ألمانيا

قال فليك، اليوم الاثنين 20 مارس 2023: “كلنا كنا نأمل أن يكون جمال لائقًا، لأنه صاحب إمكانات استثنائية. ولهذا السبب فإنه من المؤسف للجميع أنه لن يكون معنا. نأمل أن يصبح جاهزًا مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، وأن يعود لخوض المباريات الدولية”.

ويعد موسيالا من أبرز لاعبي بايرن هذا الموسم، وأحرز 15 هدفًا وساهم في 12 أخر في كل المسابقات، ويتصدر قائمة هدافي النادي في الدوري الألماني برصيد 11 هدفًا.

موسيالا يغيب في فترة صعبة على بايرن

سيشعر بايرن بالقلق لأنه سيلعب مع بروسيا دورتموند في مباراة قمة مرتقبة في الدوري المحلي، بعد التوقف الدولي مباشرة، في أول إبريل المقبل. ويتقدم دورتموند بنقطة واحدة على بايرن بعد 25 جولة.

وسيلعب بايرن أيضًا أمام فرايبورج في دور الـ8 لكأس ألمانيا، في حين سيواجه مانشستر سيتي في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

ربما يعجبك أيضا