إصابة نجل دينا الشربيني.. تفاصيل مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11

علي محمد
إصابة نجل دينا الشربيني.. تفاصيل مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11

شهدت الحلقة 11 من مسلسل “كامل العدد +1 أحداثًا مثيرة، إذ تعرض ابن دينا الشربيني، “شريف”، لحادث أثناء التدريب.

وبدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل كامل العدد +1 بغزل مختار “أحمد كمال” لزوحته فاتن “ألفت إمام” ثم يتحول الغزل إلي شِجار بينهم بسبب إصرار فاتن علي السفر إلى أمريكا بعثة لمدة سنتين، ورفض مختار أن يترك بناته وأحفاده وأن يتغرب في سِنه الحالي وييأس منها وينصرف.

أحداث مسلسل كاملا لعدد +1 الحلقة-11

أحداث مسلسل كاملا لعدد +1 الحلقة-11

وبعد أن تم شفاء شريف ابن ليلى “دينا الشربيني” وذهب إلى النادي الأهلي من جديد، تورمت ركبته ما أدى إلى ألم كبير فذهب مع أحمد “شريف سلامة” إلى الطبيب الذي أخبرهم بضرورة عمل اشاعة رنين، وكشفت الأشعة عن تورم كبير بالركبة وتستدعي علاج طبيعي لمدة 6 شهور وعملية ما يصيبهم بالصدمة خوفًا من استبعاد النادي له.

أحداث مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11

تلقت ليلى “دينا الشربيني” وإنجي” جيهان الشماشرجي” اتصالًا من رجل أعمال يريد مناقشة مشروعهم وبالفعل يذهبوا إليه ويعجب بأفكارهم كثيرًا، ويخبرهم أن جودة المنتجات هي من جعلته يختارهم عن غيرهم.

وبعد الاجتماع تقابل إنجي كريم “صدقي صخر” وتخبر عما حدث، ليقول أنه مستغرب من أن رجل أعمال كبير يختارهم وهما مجرد مشروع صغير، ما يزعج إنجي ويشعرها بالسوء من طريقته.

أحداث مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11

أحداث مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 11

مواعيد إعادة كامل العدد+1

يعرض مسلسل كامل العدد+1 حصريًا على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويبث المسلسل على قناة ON drama في تمام الساعة 6:05.

يعاد عرض مسلسل كامل العدد+1 على قناة ON drama في تمام الساعة 1:30 صباحًا، على أن يعاد على قناة on في تمام الساعة 8:20 صباحًا بتوقيت القاهرة.

مسلسل “كامل العدد” الجزء الثاني بطولة دينا الشربيني، إسعاد يونس، شريف سلامة، ميمي جمال، آية سماحة، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

ربما يعجبك أيضا