إصابة 10 أشخاص بالرصاص في ولاية ميشيجان الأمريكية

إصابة 10 أشخاص بالرصاص في حديقة مائية بولاية ميشيجان الأمريكية

أسماء حمدي
الشرطة الأمريكية

قالت الشرطة في مقاطعة أوكلاند بولاية ميشيجان الأمريكية، اليوم الأحد 16 يونيو 2024، إن ما يصل إلى 10 أشخاص، بينهم أطفال، أصيبوا بالرصاص، أمس السبت.

ووصفت الشرطة الحادثة التي وقعت في حديقة مائية بالقرب من مدينة ديترويت، بأنها إطلاق نار عشوائي.

30 طلقة

لا يزال المشتبه به في إطلاق النار طليقا، لكن الشرطة قالت إنها تعتقد أنه محاصر في منزل قريب، مضيفة: “تم العثور على السلاح المستخدم في الهجوم في مكان الواقعة”.

وقال قائد شرطة مقاطعة أوكلاند مايكل بوشار، في مؤتمر صحفي، إن رجلا خرج من سيارة أمام حديقة بروكلاندز بلازا سبلاش باد في روتشستر هيلز بولاية ميشيجان حوالي الساعة الخامسة مساء (2100 بتوقيت جرينتش) وأطلق حوالي 30 طلقة من سلاح جلوك نصف آلي عيار 9 مليمترات، وأعاد حشوه بالطلقات عدة مرات.

إطلاق نار عشوائي

تقع روتشستر هيلز على بعد حوالي 50 كيلومترًا إلى الشمال من ديترويت. وكانت بلدة أكسفورد المجاورة والواقعة أيضا في مقاطعة أوكلاند، مسرحا لإطلاق نار عشوائي في مدرسة عام 2021 حيث قتل الطالب إيثان كرامبلي الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا آنذاك 4 طلاب وأصاب 6 طلاب آخرين ومعلما في مدرسة أكسفورد الثانوية.

وقال بوشار: “إنها صدمة بالتأكيد بالنسبة لنا هنا في مقاطعة أوكلاند.. لقد مررنا بالعديد من المآسي، كما تعلمون. نحن لا نعلم تماما ما حدث في أكسفورد”، وفقا لوكالة أنباء رويترز.

وقالت جريتشن ويتمر حاكمة ميشيجان على منصة إكس: “لقد انفطر قلبي لدى سماع واقعة إطلاق النار في روتشستر هيلز”.

ربما يعجبك أيضا