إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريجز.. تقليد أم صدفة؟

آية محمد

إطلالات مشابه للموديل العالمية جورجينا رودريجيز، كانت السبب في تصدر الفنانة ياسمين صبري الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ياسمين صبري أكثر من مرة بإطلالات مشابهة للموديل العالمية، من حيث الأزياء ووضعيات التصوير، وهو ما جعل البعض يتحدث بأن الممثلة المصرية تقلد صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو.. فهل هو تقليد أم صدفة؟

تشابه جورجينا وياسمين صبري

البعض يرى أن جورجينا وياسمين صبري تتشابهان بالملامح، حتى إنه يطلق على ياسمين صبري “جورجينا المصرية”، والبعض الآخر يرى أن ياسمين أجمل، لكنها ترتدي موديلات تشبه ما ترتديه جورجينا.

ويقارن الجمهور بين صور جورجينا وياسمين، ففي كثير من الأحيان كانت ترتدي ياسمين نفس ما ترتديه جورجينا، بل وبنفس الألوان، ما جعل البعض يستبعد فكرة الصدفة، بالإضافة إلى أن ياسمين تلتقط صورها من أماكن تشبه الأماكن التي التقطت منها جورجينا صورها.

بعض الإطلالات المتشابهة

من بين الإطلالات المتشابهة، صورة لياسمين صبري تنظر فيها من نافذة الطائرة وهي ترتدي فستانًا أبيضًا به بعض النقوش. واتخذت جورجينا نفس الوضعية في صورة لها من قبل، وهي ترتدي فستانًا بنفس اللون.

IMG 20230209 WA0103

وفي إحدى المرات، نشرت جورجيا صورة لها في أثناء حضورها مباراة لزوجها بالاستاد، فنشرت ياسمين صورة لها بنفس الوضعية خلال حضورها إحدى المباريات، وهو ما جعل الجمهور يعلق على أن ياسمين تقلد جورجينا حتى في حضور المباريات.

IMG 20230209 WA0102

وما جعل البعض يوقن بأن ياسمين تقلد جورجينا، أن الأخيرة نشرت صورة تضع فيها شالًا على رأسها، فنشرت ياسمين صورة لها بنفس الوضعية.

IMG 20230209 WA0100

ارتدت ياسمين صبري في إحدى المرات “بلوزة بيضاء” بها بعض النقوش، واتضح أن تلك البلوزة ارتدت مثلها جورجينا من قبل.

900007151624371934

حتى في ممارسة الرياضة، تشابهت ياسمين في صورها مع صور جورجينا، ومن بين هذه الإطلالات، صورة لجورجينا خلال ممارستها الرياضة في صالة التدريب، ونشرت ياسمين صورة مماثلة لها بوضعية متشابه.

IMG 20230209 WA0101

ربما يعجبك أيضا