إقامة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية في أتلانتا عام 2028

أحمد خيري
الدوري الأمريكي

أعلنت رابطة دوري كرة القدم الأمريكية، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، أن مدينة أتلانتا ستستضيف مباراة نهائي الدوري (السوبر بول) في عام 2028 على أرض فريق فالكونز بعد تصويت بالموافقة من قبل كل ملاك فرق الدوري.

وستكون هذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها أتلانتا مباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية والثانية على ملعب مرسيدس بنز. وكانت آخر مباراة أقيمت هناك في فبراير  2019 عندما تغلب فريق نيو إنجلاند باتريوتس على فريق لوس انجليس رامز. وأقيمت أول مباراتين لنهائي الدوري في أتلانتا (عامي 1994 و2000) داخل ملعب جورجيا دوم الذي تم هدمه فيما بعد.

FGX9vz VEAAO1xO

الدوري الأمريكي

وكجزء من الاستعدادات لمباراة النهائي، الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة كل عام، ستستضيف أتلانتا أيضًا عددًا من الأحداث ذات الصلة، بما في ذلك الحفل السنوي لتوزيع جوائز دوري كرة القدم الأمريكية.

وتم الإعلان في السابق عن أن نيو أورليانز ستستضيف مباراة السوبر بول المقبلة، والتي ستقام في التاسع من فبراير المقبل، قبل أن يتم نقل المباراة إلى كاليفورنيا مع استضافة سانتا كلارا، مقر فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، للمباراة في عام 2026 ولوس انجليس لمباراة نهائي 2027.

وتم الإعلان بالفعل عن أن كندريك لامار فنان الهيب هوب الحائز على جائزة جرامي سيكون الفقرة الرئيسية بين شوطي مباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية لعام 2025.

ربما يعجبك أيضا