إلغاء ديربي اليونان بعد إصابة لاعب بألعاب نارية

الألعاب النارية تصيب لاعب باناثينايكوس

أحمد خيري
ألعاب نارية

ألغيت مباراة في الدوري اليوناني لكرة القدم، أمس الأحد 22 أكتوبر 2023، بين الغريمين باناثينايكوس وأولمبياكوس، بعد إصابة لاعب بألعاب نارية.

وكان خوان خوانكار كارلوس الظهير الأيسر لباناثينايكوس، يقوم بالإحماء على خط التماس في بداية الشوط الثاني حين أصابته ألعاب نارية ليخرج مصابًا من الملعب على محفة. وتم إلغاء المباراة المقامة على ملعب أولمبياكوس والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

وقال باناثينايكوس في بيان “لم تستكمل مباراة القمة بسبب توقف اللعب في الدقيقة 50 عقب إصابة خوانكار. أطلق مشجعون ألعابا نارية من مدرجات الفريق صاحب الضيافة وانفجرت في المكان الذي كان فيه لاعبو باناثينايكوس يقومون بالإحماء”.

 وأضاف “سقط خوانكار على الأرض في حالة ذهول بينما كان يعاني أيضا من مشكلة في السمع، ولم تستكمل المباراة وألغاها الحكم وسيتقرر مصيرها في ساحات المحاكم”.

وكثيرا ما شابت المباريات بين الفريقين في قمة أثينا أعمال عنف وشغب من الجماهير. وفي 2019، ألغيت مباراة باناثينايكوس على ملعبه أمام أولمبياكوس بعد أن هاجم مشجعوه لاعبين على مقاعد بدلاء الفريق الزائر واشتبكوا مع الشرطة.

وقبل 4 سنوات من تلك الواقعة ألغيت مباراة قبل انطلاقها بعد أعمال عنف داخل الملعب وحوله وإلقاء ألعاب نارية على أرض الملعب.

ربما يعجبك أيضا