صور| إمام عاشور يحتفل بزفافه بعد إذن من المنتخب المصري

أحمد خيري
إمام عاشور

يحتفل نجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق ميتلاند الدنماركي إمام عاشور، بزفافه اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، في القاهرة بإذن من مدرب الفراعنة روي فيتوريا.

وحرص إمام عاشور على إقامة حفل “الحنة” بمسقط رأسه في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية مع أهل بلدته، على أن يقام حفل الزفاف اليوم في أحد فنادق القاهرة بحضور زملائه اللاعبين، سواء في المنتخب وفي فريقه السابق الزمالك المصري.

إمام عاشور يحتفل بزفافه بإذن من فيتوريا

قال المدير الفني لمنتخب مصر الأول، روي فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراتي مالاوي، عن حفل زفاف عاشور قبل معسكر الفراعنة: “إمام اتفق مع الجهاز الفني قبل تحديد موعد حفل زفافه. وهو يحتاج إلى المساندة والمؤازرة من الجميع”.

وأضاف فيتوريا: “إمام عاشور لاعب مميز ويمتلك مقومات فنية مختلفة تساعده على النجاح، والزواج سيساعده على الاستقرار والتركيز في رحلته الاحترافية ومن ثم الاستفادة منه مع منتخب مصر الأول”. وأشار إلى انضمام عاشور لمعسكر المنتخب عقب حفل زفافه استعدادًا لمواجهتي مالاوي.

عاشور2 عاشور عاشور 3

قائمة منتخب مصر لمباراتي مالاوي

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم اختيارات المدير الفني البرتغالي على صفحته الرسمية على فيسبوك.

وأعلن دخول اللاعبين في معسكر استعدادًا لخوض مباراتي مالاوي يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وضمت القائمة الأسماء الآتية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.

الدفاع: محمد هاني – محمد حمدي – أحمد فتوح – هشام صلاح – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبدالمنعم – أسامة جلال.

الوسط: إمام عاشور – طارق حامد – محمود حمادة – حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – عمر مرموش – أحمد عبدالقادر.

الهجوم: محمد صلاح – محمود كهربا – مصطفى محمد – أحمد حسن كوكا.

ربما يعجبك أيضا