إمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف.. تعرف على مدة غيابه

حسام الدين صالح
منتخب مصر - إمام عاشور - الأهلي المصري

خضع إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، لعملية جراحية عاجلة بالكتف، اليوم الأحد 24 مارس 2024، بعد الإصابة التي تعرض لها فى صفوف الفراعنة.

وكان عاشور قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة منتخب مصر الودية أمام نظيره النيوزيلندي، وكانت إدارة الأهلي تأمل ألا يضطر اللاعب إلى الخضوع لعملية جراحية، والاكتفاء بالعلاج الطبيعي، إلا أن الفحوصات أكدت ضرورة التدخل الجراحي.

مدة غياب إمام عاشور

خضع عاشور لعدة فحوصات من أجل كشف مدى فداحة الإصابة، ورأى الجهاز الطبي أن الحل الأمثل هو خضوع اللاعب إلى عملية جراحية، من أجل تجنب حدوث أي مضاعفات بسبب الإصابة الفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن غياب عاشور قد يمتد لثلاثة أشهر، وهو ما يزيد من مشاكل النادي الأهلي، الذي يعاني من عدة غيابات في مختلف صفوفه، بينما سيفتقد حسام حسن قائد منتخب مصر أحد أهم الأوراق في وسط الملعب، قبل بداية المسيرة على صعيد المباريات الرسمية.

عاشور يخضع لجراحة ناجحة

خضع اللاعب لعملية جراحية اليوم الأحد في مستشفى بالقاهرة، بعدما رفض اللاعب السفر إلى ألمانيا من أجل إجراء الجراحة، ليبدأ بعدها رحلة العلاج التأهيلي.

وقال الأهلي في بيان رسمي: “أجرى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جراحة ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليا”.

وتابع البيان: “قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة”.

ربما يعجبك أيضا