إنزاجي حزين بسبب إهدار الفرص في التعادل مع مونزا

حسام الدين صالح
إنتر ميلان - الدوري الإيطالي - إنزاجي

قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان إن فريقه كان يمكنه فعل المزيد والتصرف بشكل أسرع في زيارة مونزا المتواضع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما أهدر العديد من الفرص خلال التعادل 1-1 أمس الأحد.

وتراجع حامل اللقب إنتر ميلان للمركز الثاني في الدوري بثماني نقاط من أربع مباريات بعد أن عوض تأخره ليتعادل 1-1 بشكل مفاجىء.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي “واجهنا صعوبات أمام فريق قدم مباراة جيدة دفاعيا. أتيحت لنا فرص لم نستغلها وارتكبنا أخطاء فنية. ثم في الشوط الثاني لم نلعب بشكل جيد، ولم نصنع فرصا خطيرة، وعندما تحولنا إلى ثلاثة (في الهجوم) استقبلنا هذا الهدف الرائع من داني موتا الذي صنع لنا صعوبات”.

وكثف إنتر ميلان جهوده بعد تأخره بهدف في الدقيقة 81 وأدرك المدافع دينزل دمفريس التعادل قبل دقيقتين من النهاية لكن الوقت لم يكن في صالحه أثناء محاولة حسم النقاط الثلاث.

وأضاف إنزاجي “كان رد فعلنا رائعا بعد الهدف، ربما كان يجب أن يحدث ذلك في وقت مبكر. لقد واجهنا بعض المواقف غير الواضحة، وعادة ما ننجح في الاستفادة منها. في مباريات مثل هذه يتعين عليك محاولة حسم النتيجة… إذا بقيت متعادلا واستقبلت أهدافا، تصبح المباريات صعبة”.

وحصل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز على فرصة مبكرة لوضع إنتر في المقدمة لكن محاولته من ضربة رأس مرت أعلى العارضة بقليل.

ولم يسجل هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي أي هدف في الدوري حتى الآن في الموسم.

ربما يعجبك أيضا