إنزاجي: لن نستهين بمنافسة بورتو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أحمد خيري
إنزاجي - إنتر ميلان

قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، أمس الثلاثاء 21 فبراير 2023، إن الفريق الإيطالي لن يستهين بمنافسه بورتو، في ذهاب دور  ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023، رغم أنه المرشح الأبرز للتأهل.

ويحتل إنتر المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد فوزه بثلاث من آخر أربع مباريات له في المسابقة المحلية، لكنه سيواجه بورتو الذي حقق 10 انتصارات متتالية في جميع المسابقات حتى الآن هذا العام.

إنزاجي يتحدث عن قوة بورتو ومزاملة كونسيساو

وتحدث إنزاجي إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “فيما يتعلق بالترشيحات لست جيدًا بما يكفي في هذا المجال. نحترم بورتو كثيرًا. يصعدون أو يقتربون دائمًا من التأهل لدور خروج المغلوب، ونثق في أنفسنا وفريقي في حالة معنوية جيدة”.

وسيواجه إنزاجي مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو زميله السابق في لاتسيو الذي فاز معه بكأس إيطاليا في عام 2000، وأضاف سيموني  “تسعدني رؤية سيرجيو مرة أخرى. كان زميلًا رائعًا في الفريق وشاركت معه الانتصارات في لاتسيو، إنه مدرب رائع ويقوم بأشياء رائعة ويجيد اللعب البدني والفني أيضًا”.

وتابع “المهاجم روميلو لوكاكو ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش في طريقهما للتعافي بشكل كامل. اللاعبان في حالة جيدة جدًا بدنيًا،  يتعافيان جيدًا. غاب بروزوفيتش كثيرًا والآن بدأ يشارك في دقائق أكثر بالمباريات أمام أودينيزي لعب 65 دقيقة بأفضل طريقة”.

ويحتل بورتو المركز الثاني في الدوري البرتغالي برصيد 51 نقطة متأخرًا بخمس نقاط عن بنفيكا المتصدر بعد 21 مباراة، بينما يأتي إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر نابولي.

ربما يعجبك أيضا