إنزو فرنانديز: تشيلسي يستهدف التأهل لدوري أبطال أوروبا

أحمد خيري
تشيلسي - الدوري الإنجليزي

تسببت بداية تشيلسي الضعيفة للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ابتعاد الفريق بفارق 13 نقطة عن آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكن لاعب الوسط إنزو فرنانديز يقول إن النتائج الأخيرة منحت الفريق الأمل في مواصلة السعي.

وكانت الخسارتان المتتاليتان أمام ليفربول وولفرهامبتون واندرارز في وقت سابق هذا الشهر أحدثت انتكاسة لفريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو، لكن الانتصار على أستون فيلا في كأس الاتحاد، وعلى كريستال بالاس 3-1 في الدوري يوم الاثنين أعاد بعض الثقة.

تشيلسي

تشيلسي

وقال الدولي الأرجنتيني فرنانديز لشبكة “إي.إس.بي.إن” خلال مقابلة نُشرت، أمس الثلاثاء 13 فبراير 2024: “الفوز على كريستال بالاس يعني الكثير لنا، وفزنا على أستون فيلا في كأس الاتحاد الأسبوع الماضي”.

وأضاف “بدأ الفريق في تصحيح الأمور. بالتأكيد الفوز يمنحنا الثقة في الفترة المقبلة. شهد مستوى الفريق صعودًا وهبوطًا طوال الموسم في الدوري، ولذلك نجد أنفسنا نبتعد قليلًا عن المراكز الأولى، لكن لا يزال الطريق طويلًا، نثق في عملنا ونتطور يومًا بعد يوم من أجل تحقيق هدفنا وهو اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

وأنفق تشيلسي أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني (506 ملايين دولار) خلال فترة الانتقالات قبل انطلاق الموسم الحالي، ويحتل المركز العاشر في الدوري بفارق 13 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

ربما يعجبك أيضا