إنفوجراف| علامة «كهرباء ومياه دبي» تتفوق على أوروبا وأمريكا

ولاء عدلان

قالت مؤسسة براند فاينانس العالمية إن هيئة كهرباء ومياه دبي حلت في المرتبة الثانية ضمن أكثر العلامات التجارية قيمة في قطاع المؤسسات الخدماتية في منطقة الشرق الأوسط للعام 2023.

وأوضحت المؤسسة الاستشارية العالمية الرائدة في تقييم العلامات التجارية، في تقرير حديث نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي يوم الأربعاء 15 مارس 2023، أن قيمة العلامة التجارية لهيئة كهرباء ومياه دبي ارتفعت 30%.

وأشارت إلى أن العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، جاء في المرتبة الثالثة ضمن أفضل الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط، في قائمة حملة العلامات التجارية 2023، التي أصدرتها براند فاينانس.

وتستخدم براند فاينانس سجل الأداء المتوازن لقياس قدرة الرئيس التنفيذي على حماية العلامة التجارية للشركة، وتوفير قيمة طويلة الأجل للمساهمين.

وخلال العام الماضي، تفوقت نتائج الهيئة على نخبة الشركات الأوروبية والأمريكية في العديد من مؤشرات الأداء الرئيسة، فبلغت نسبة الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء في إمارة دبي 2.2% فقط، مقارنة مع 6-7% في أوروبا والولايات المتحدة، ونسبة الفاقد في شبكات المياه 4.5%، مقارنة مع 15% في أمريكا الشمالية.

وحققت الهيئة رقمًا عالميًّا جديدًا في متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك، وسجلت دبي متوسط 1.19 دقيقة انقطاع لكل مشترك في العام، مقارنة مع 15 دقيقة لدى نخبة من شركات الكهرباء في دول الاتحاد الأوروبي.

dubai ele wat

ربما يعجبك أيضا