«إنها مسلمة».. موقف غريب لمراسلة مصرية أمام البيت الأبيض

ياسمين قطب

رؤية

واشنطن – تعرضت المذيعة المصرية دينا سالم، مذيعة قناة “إكسترا نيوز” أنثاء تغطيتها الانتخابات الأمريكية لموقف محرج، وذلك أثناء وقوفها في الشارع لعرض موقف الانتخابات، حيث أشار إليها أحد الأشخاص قائلا:”إنها مسلمة”.

بعد انتهاء التصويت فى العديد من الولايات الأمريكية على مدار الساعتين الماضيتين، وإعلان فوز كل مرشح بعدد منها، حصل جو بايدن، المرشح الديمقراطى على 91 صوتا من أصوات المجمع الانتخابى حتى الآن، بينما حصل الرئيس دونالد ترامب على 82 صوتا.

ولا تزال المعركة ضارية لاسيما فى الولايات المتأرجحة القادرة على حسم السباق، فحتى الآن النتائج جاءت كما كان متوقعا إلى حد كبير، بحسب “اليوم السابع”.

وإذا فاز ترامب بفلوريدا، كما يتوقع بعض المراقبين، فتزيد فرصه فى حسم السباق، حيث أن هذه الولاية أساسية فى معركة الفوز، وخسارتها ربما تعنى خسارة الانتخابات. ولكن إذا خسرها بايدن سيكون بإمكانه الفوز بولايات أخرى وحسم السباق.

فاز جو بايدن بسبع ولايات جديدة ، بما في ذلك ولايته ديلاوير. وفاز المرشح الديمقراطي بولاية رود آيلاند ونيوجيرسي وماساتشوستس وماريلاند وإلينوي وديلاوير وكونيتيكت، وفقا لوكالة الأسوشيتيد برس الأمريكية.

ربما يعجبك أيضا