إياد نصار يخوض تجربة سينمائية جديدة

محمد الجرزاوي
إياد نصار

قال المؤلف أمجد الشرقاوي، أمس السبت 22 يونيو 2024، إن الفنان الأردني إياد نصار تعاقد على بطولة فيلم كوميدي جديد من إخراج مرقس عادل، وسوف يظهر بشكل مختلف تمامًا، ومن المقرر ان يبدأ تصويره الأشهر القليلة القادمة، بعد إنهاء كافة التعاقدات مع ابطال العمل.

وأعرب الفنان إياد نصار، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي جاءته بعرض الحلقات الأولى من مسلسل “مفترق طرق“.

مسلسل “مفترق طرق”

مسلسل "مفترق طرق"

مسلسل “مفترق طرق”

أوضح إياد نصار، في تصريحات صحفية، أنه تجنب متابعة النسخة الأصلية الأجنبية من “مفترق طرق” عندما عرضت عليه شخصية المحامي يحيى في النسخة العربية، قائلًا: “اعتبرت أنه ليس مناسبًا أن أتأثر بالشخصية المقابلة في العمل الأجنبي، لاسيما أن النسخة العربية لها خصوصيتها، وهي ليست نسخة حرفية عن العمل الأصلي، وأعتقد أن نجاح النسخة الأجنبية سيساهم بشكل او بآخر في نجاح النسخة العربية”.

وقال إياد نصار، إن المحامي يحيى ليس “زير نساء”، بل لديه حبا واحدا في حياته ظل متمسكا به، ولم يتمكن من أن يحب أي امرأة أخرى”.

التعاون مع هند صبري

وقال إياد نصار عن التعاون مع الفنانة التونسية هند صبري:”تشاركنا الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، ولمست كيمياء واضحة بيننا وهي ممثلة قوية ومريحة، وأظن أنه شيء جميل أن يكون هذا التفاهم موجودًا مع الممثل الذي تعمل معه، وأن يكون هذا الممثل موهوب ويعطيك إحساسًا حقيقيًا في تجسيد الشخصية”.

وتابع: “هذه أول مرة أتعامل فيها مع جومانا مراد، وهدى المفتي وعلي الطيب وكوكبة متميزة من الضيوف برؤية فنية للمخرج أحمد خالد موسى وبإدارة المخرج محمد يحيى مورو”.

يقع مسلسل “مفترق طرق” في 45 حلقة، ويضم كوكبة من الممثلين منهم هند صبري، ماجد المصري، إياد نصّار، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، عمرو صالح، مؤمن نور، ميدو عبدالقادر، والممثلة القديرة ليلى عز العرب ووضع الرؤية الدرامية للعمل شريف بدر الدين ووائل حمدي اللذين كتبا السيناريو والحوار أيضًا، فيما تفرّغ المخرج أحمد خالد موسى للاهتمام بالرؤية الفنية، وأخرجه محمد يحيى مورو.

ربما يعجبك أيضا