«إيدج» الإماراتية تبحث التعاون مع وفد قوات جوية برازيلية

شيماء عزيز

تبحث “ايدج”، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع الإماراتية، مع وفد من القوات الجوية البرازيلية في مقرها الرئيس في أبوظبي تعزيز فرص التعاون المشترك، إلى جانب عرض قدرات إيدج الإبداعية في الدولة.

وركزت الزيارة بقيادة العميد الجوي الملازم مارسيلو كانيتز داماسينو على تعزيز فرص التعاون المشترك، وعرض قدرات إيدج الإبداعية، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.

والتقى الوفد بقيادة العميد الجوي الملازم مارسيلو كانيتز داماسينو، مع حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”إيدج”، بحضور رودريجو توريس، رئيس الشؤون المالية لمجموعة إيدج، وتياجو سيلفا، الرئيس التنفيذي لمكتب “إيدج” في أمريكا اللاتينية.

وتجول الوفد في مجمع توازن الصناعي، وتعرف على شركات إيدج “هالكون، والطارق، وكاراكال، وأداسي”، كما تم تقديم عروض توضيحية عن أحدث التقنيات في الذخائر الموجهة بدقة، والأنظمة المستقلة، وغيرها من القدرات الرئيسية للمجموعة.

وتعزز هذه الزيارة التعاون المتنامي بين دولة الإمارات والبرازيل في قطاعي الدفاع والتكنولوجيا، مما يعزز مكانة إيدج كمجموعة عالمية رائدة في مجال الحلول المتقدمة.

ربما يعجبك أيضا