«إيدج» الإماراتية تستحوذ على مجموعة ترست الدولية

ولاء عدلان
شعار إيدج الإماراتية

استحوذت مجموعة “إيدج” الإماراتية، إحدى مجموعات التكنولوجيا والدفاع المتقدمة الرائدة في العالم، على مجموعة ترست الدولية، الشركة التي تتخذ من دولة الإمارات مقرًّا لها.

وقالت إيدج، في بيان نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الاثنين 27 مارس 2023، إن ترست ستنضم إلى إيدج ضمن قطاع التجارة ودعم المهام، تعزيزًا للقدرات التي تمتلكها المجموعة حاليًّا في مجالات متعددة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، منصور الملا، إن انضمام ترست إلى المجموعة ينسجم مع استراتيجيتها الرامية لدفع عجلة التجارة الدفاعية على نحو متسارع، مضيفًا: “نعتقد أن الاستحواذ على ترست يعد خطوة نحو توطيد القدرات السيادية”.

وتأسست “ترست” في 2004 وتعمل كمزود للقوات المسلحة الإماراتية بالمعدات العسكرية، حيث تساعد في تقييم الاحتياجات من القدرات، وتحديد المتطلبات، وتوفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة، عبر عقد شراكات مع مؤسسات شركات دولية.

وتوفر ترست حلولًا تكنولوجية متطورة لعملائها وخدمات لوجيستية وسلاسل التوريد للأنظمة البرية والجوية والبحرية وأنظمة C4ISR والأنظمة غير المأهولة، وتساعد أيضًا في توريد المعدات التكتيكية للمنظمات العسكرية والأمنية.

ربما يعجبك أيضا