إيدج الإماراتية تفتح مكتبًا إقليميًّا في أمريكا اللاتينية بالبرازيل

أحمد السيد
شعار إيدج الإماراتية

أعلنت شركة إيدج الإماراتية، إحدى مجموعات التكنولوجيا والدفاع، عن افتتاح مكتب إقليمي جديد لمنطقة أمريكا اللاتينية في العاصمة الاتحادية البرازيلية برازيليا.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، اليوم الثلاثاء 11 إبريل 2023، سيدير فريق متخصص، يضم خبراء ومهنيين من قطاع الدفاع ومنظومات الأعمال المحلية، المكتب الجديد الذي ينطلق عمله قريبًا.

وصدر ذلك الإعلان من جناح إيدج في معرض “لاد” للدفاع والأمن 2023، المقام في مدينة ريو دي جانيرو، وتشارك المجموعة لأول مرة مع 10 شركات من محفظتها وتعرض ما يقارب 50 حلًا ومنتجًا متقدمًا في مجالات الأنظمة الجوية والبرية المستقلة والأنظمة البحرية والذخائر دقيقة التوجيه والأسلحة الصغيرة والذخيرة والحرب الإلكترونية.

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، منصور الملا، عن سعادته بإعلان افتتاح المكتب الجديد الذي اعتبره يُشكَل علامة دامغة، ويُعزز ثقة الشركة الراسخة في أسواق القارة واستكشاف الفرص القيّمة في مجالات تطوير الأعمال الدولية، وتبادل المعرفة، ودعم الازدهار والنمو المستدام.

وأشار إلى إيلاء هذه الأسواق اهتمامًا تجاريًّا كبيرًا بهدف عرض حلول “إيدج” التكنولوجية والدفاعية المتقدمة الرائدة في القطاع، وعقد شراكات جديدة، إلى جانب المساعدة على تطوير قدرات الدفاع الوطني، بروح التعاون الدولي وتحقيق الأهداف المشتركة ودعم النمو الاقتصادي على حد سواء.

اقرأ أيضا| أصول القطاع المصرفي الإماراتي ترتفع خلال يناير

اقرأ أيضا| مجموعة السبع تعتزم التركيز على تغير المناخ واستقرار الإمدادات

ربما يعجبك أيضا