إيرادات «سند» الإماراتية تسجل 2.3 مليار درهم خلال النصف الأول

عبدالرحمن طه
إيرادات «سند» الإماراتية تسجل 2.3 مليار درهم خلال النصف الأول

أعلنت مجموعة “سند” الإماراتية، الشركة الرائدة عالميًا في مجال هندسة الطيران وحلول التمويل، والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، تحقيق أداء استثنائي خلال النصف الأول من عام 2024، ما يؤكد أهمية المبادرات الاستراتيجية التي اتخذتها الشركة في ظل النموّ الذي يشهده قطاع الطيران العالمي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الخميس 18 يوليو 2024، حققت مجموعة سند إيرادات بلغت 2.3 مليار درهم مع نهاية النصف الأول من عام 2024، بفضل مساهمات كبيرة من قسمي الصيانة والإصلاح والعَمرة الأساسية وحلول التمويل.

حضور عالمي للشركة

تتوقع سند مواصلة النموّ في إيراداتها بحلول نهاية هذا العام لتصل إلى 4.5 مليار درهم، بما يُمثل زيادة بنسبة 28% مقارنة بإيرادات عام2023، ومضاعفة إيراداتها بالمقارنة مع عام 2022.

ومن جهة أخرى، ركّزت المجموعة على تعزيز حضورها العالمي وإنشاء أعمال جديدة خارج دولة الإمارات لترتقي بخدماتها إلى مستوى مؤسسة تعتمد التصدير، بما يدعم رؤية تعزيز التجارة الخارجية للدولة، مع تحقيق نسبة تقارب 96% من إيرادات المجموعة من خارج دولة الإمارات.

تعزيز الشراكات

واصلت “سند” التزامها بتحقيق هدفها المتمثل بأن تصبح من أبرز المزوّدين المستقلّين لخدمات صيانة وإصلاح وعَمرة المحرّكات على مستوى العالم؛ وفي النصف الأول من عام 2024، عزّزت الشركة رصيدها إلى حدّ كبير عبر اتفاقيات جديدة مع شركات الطيران الدولية الكبرى مثل خطوط آسيانا الجوية و”ديوكاليون للطيران”، ما ساهم بارتفاع سجلّ “سند” من إجمالي العقود إلى 33 مليار درهم، وإضافة ما يقارب 4 مليارات درهم إلى تعاقداتها في عام 2024.

ويعكس النموّ الكبير لإيرادات الصيانة والإصلاح والعَمرة، نجاح “سند” في دمج القدرات الجديدة، مع تعزيز كفاءتها التشغيلية، وتلبية المتطلبات المتزايدة لدى عملائها العالميين.

وحقّق قسم الصيانة والإصلاح والعَمرة نتائج لافتة في النصف الأول من عام 2024، مع خطط إتمام صيانة 160 محرّكاً هذا العام، بزيادة نسبتها 22% عن عام 2023.

ربما يعجبك أيضا