إيرادات «ولاد رزق 3».. تركي آل الشيخ يرد على المشككين

محمد الجرزاوي
أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق 3 يتصدر شباك الإيرادات

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن نجاح فيلم “ولاد رزق 3″، موضحًا السبب وراء تصدره قائمة على الإيرادات منذ طرحه في دور العرض يوم 12 يونيو الجاري.

ورد تركي آل الشيخ على المشككين في إيرادات فيلم “ولاد رزق 3 ، عبر “فيسبوك” اليوم السبت 22 يونيو 2024، قائلا :” الدخل حتى أمس في الدول التي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ 6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام”.

وتابع :” من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرائب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صوره مع التحية للي يقولو إن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفة في الفيلم… إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل”.

ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

واعتذر الفنانان المصريان أحمد داود، وأحمد الفيشاوي عن المشاركة في ولاد رزق 3، لانشغالهما في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية.

ربما يعجبك أيضا