«إيزي ليس» الإماراتية تستحوذ على 60%من «فولي جارجد» لتصنيع الشواحن الكهربائية

إيزي ليس تخترق قطاع  التنقل المستدام عبر استحواذها على «فولي جارجد»

مصطفى خلف الله

نجحت شركة إيزي ليس الإماراتية في الاستحواذ على حصة 60% من “فولي جارجد”، الشركة المتخصصة في مجال تصنيع وتوريد وتركيب الشواحن الكهربائية المتطورة.

وبحسب موقع مباشر، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، فإن الاستحواذ يأتي كخطوة تؤكد التزام “إيزي ليس” بقيادة التحول إلى التنقل المستدام، وبما يعزز مكانة الشركة كلاعب رئيسي وفاعل في تطوير منظومة التنقل المستدام في القطاع، بحسب بيان صادر من الشركة.

نشاط فولي جارجد

ايزي ليس مدرجة بسوق أبوظبي المالي بمجال حلول التنقل، وتابعة للشركة العالمية القابضة، التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها.

وتركب “فولي جارجد”، المتخصصة بمجال تكنولوجيا شحن السيارات الكهربائية، ومقرها دولة الإمارات، أكثر من 5 آلاف جهاز شحن وخدمة متطور لأكثر من 45 شركة بما فيها “داماك” و”دبي القابضة” و”منتجع بولجري دبي”، و”طيران الإمارات” و”تاكسي العربية”.

وكانت “إيزي ليس”، استحوذت في يوليو الماضي على نسبة 55% من نادي “كابتن كلوب”، وهو أكبر نادٍ لتأجير القوارب في دولة الإمارات وتقدر قيمته الإجمالية بـ 70 مليون درهم إماراتي.

نادي كابتن كلوب

تأسس نادي “كابتن كلوب” في عام 2014، وهو منصة تنقل تعمل بنظام العضوية وتربط أعضائها بأكبر تطبيق لحجز القوارب في دولة الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي، إيزي ليس، أحمد السادة:” الاستحواذ على “فولي جارجد” يدعم خطط توسعنا في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، ويُتوج جهودنا الرامية إلى الارتقاء بقدراتنا في مجال البحث والتطوير.”

وتعمل إيزي ليس وفق رؤية استراتيجية قائمة على استكشاف طرق حديثة ومبتكرة لنقل البضائع على نحو يحافظ على البيئة ويعزز الاستدامة.

ربما يعجبك أيضا