أيكيا مصر توقع اتفاقية لإتاحة خدمات تقسيط المشتريات

تابعة للفطيم تتعاون مع «بي إم» للتمويل الاستهلاكي

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة ايكيا مصر، العلامة السويدية الرائدة في مجال الأثاث وإحدى شركات مجموعة الفطيم، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «بي إم» للتمويل الاستهلاكي (سهولة).

وأوضحت في بيان حصلت شبكة رؤية الإخبارية على نسخة منه، اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023، أن التعاون يهدف لإتاحة خدمات تقسيط المشتريات المختلفة للعملاء من خلال فروع أيكيا في مصر.

وتوفر الشراكة عرض تقسيط لفترة محدودة يشمل خطة التقسيط لمدة 6 أشهر من دون فوائد أو مصاريف إدارية، ودون مقدم ، إلى جانب العرض الحصري لأيكيا توفر خطة تقسيط مستمرة تصل إلى 12 شهرًا دون فوائد.

وترتكز استراتيجية أيكيا في تقديم منتجات عالية الجودة وتعزيز الاستدامة في جميع جوانب عملها، من خلال هذه الاتفاقية مع شركة سهولة.

وستتمكن أيكيا من تعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسة، وتقديم حلول مالية مختلفة، خصوصًا أن أيكيا تهدف إلى توسيع شبكة عملائها وتحسين تجربة العملاء، في إطار جهودها المستمرة لتعزيز توجهها نحو الاستدامة وتلبية احتياجات العملاء بنحو أفضل.

وأعرب مدير متجر ايكيا – الفطيم مصر، منير سراچ، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً إن التعاون مع «بي إم» للتمويل الاستهلاكي (سهولة) يأتي في إطار خطة أيكيا مصر، لتنويع مصادر التمويل لعملائها، ومنحهم حلول مختلفة لتمويل مشترياتهم، عبر أنظمة سداد مختلفة، مشددًا على أن أيكيا تضع عملائها على رأس أولوياتها وتهدف إلى تقديم تسهيلات مالية لتلبية احتياجاتهم.

 

 

ربما يعجبك أيضا