إيمان العاصي تُروج لمسلسل برغم القانون

علي محمد

تعود الفنانة المصرية إيمان العاصي إلى الدراما التلفزيونية من خلال بطولة مسلسل “برغم القانون” المقرر عرضه خلال موسم “الأوف سيزون”.

ونشرت إيمان العاصي اليوم الخميس 11 يوليو 2024، صورة عبر ستوري حسابها الرسمي على إنستجرام، من كواليس تصوير مسلسل “برغم القانون”، من تأليف ريمون مقار، ونجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

تصوير مسلسل برغم القانون

تصوير مسلسل برغم القانون

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

ندور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة سيدة تُواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة “برغم القانون”.

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وكانت آخر أعمال إيمان العاصي، مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان 2023، بطولة كل من، النجم محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي الكساب، منه فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا