إيناس الدغيدي في حلقة خاصة من «حبر سري» بهذا الموعد

علي محمد
حلقة خاصة.. إيناس الدغيدي ضيفة في «حبر سري» بهذا الموعد

تحل المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من حلقة خاصة من برنامج حبر سري، على قناة “القاهرة والناس”، يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023.

ومن المُقرر أن تتحدث الدغيدي خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات، أبرزها، ردها على تساؤلات الجماهير المستمرة حول ديانتها، والتي وثقها محرك البحث جوجل، وأسباب خلافها مع الإعلامية هالة سرحان، ورأيها في مسلسل يسرا الأخير، خاصة بعد إعلان المنتج جمال العدل، عدم إعجابه بالعمل، رغم أنه منتجه، وردها على الاتهامات التي وجهت لها بشأن إخراجها لفيلم حول المثلية الجنسية.

مواعيد عرض برنامج حبر سري

يعرض برنامج حبر سري، عبر شبكة قنوات “القاهرة والناس” يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

ويُذاع البرنامج أيضًا على قناة “القاهرة والناس 2” معادًا، يومي الأربعاء والسبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ويقدم البرنامج الإعلامية أسما إبراهيم، ويتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية والفنية والسياسية، ويستقبل العديد من النجوم والشخصيات العامة.

ويعد برنامج “حبر سري” من أشهر البرامج الحوارية في مصر، ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور.

مرض أسما إبراهيم

كانت أسما إبراهيم تصدرت مؤخرًا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها من داخل أحد المستشفيات وهي تتلقى العلاج وكتبت: “الحمد لله”.

وتفاعل الجمهور مع الخبر، متمنين لها الشفاء العاجل، وكتبت إحدى المتابعات: “ألف سلامة عليكي.. وبإذن الله تعودي لجمهورك في أقرب وقت”، وكتب آخر: “ألف سلامة عليكي، ربنا يقومك بالسلامة، ويشفيكي”.

ربما يعجبك أيضا