إيهاب توفيق بمهرجان القلعة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
حفل إيهاب توفيق بمهرجان القلعة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

يستعد عشاق الفنان المصري إيهاب توفيق لمتابعة حفله المرتقب في مهرجان القلعة 2024، الذي سيقام اليوم الخميس 22 أغسطس 2024.

يعتبر حفل إيهاب توفيق من أبرز الفعاليات المنتظرة في المهرجان، حيث يشهد مشاركة أحد أعلام الغناء العربي، ومن المتوقع أن يقدم إيهاب توفيق مجموعة من أغانيه الشهيرة التي أحبها الجمهور على مر السنين.

حفل إيهاب توفيق بث مباشر

سيتم نقل حفل إيهاب توفيق مباشرة عبر فضائية “الحياة الحمراء” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، كما من المتوقع أن تقوم عدد من القنوات الفضائية بنقل الحفل مباشرة.

بجانب ذلك، تنقل عادةً هذه الحفلات عبر صفحات البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإكس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

حفل إيهاب توفيق بث مباشر 

حفل إيهاب توفيق بث مباشر

يُقام حفل الفنان إيهاب توفيق، على مسرح محكى القلعة في تمام الساعة 10 مساءً، وسيقدم باقة من أشهر أعماله الخاصة، منها: سحراني، يا أحلى منهم، يا سلام، الله عليك يا سيدي، تترجى فيا، ملهمش في الطيب، مراسيل، سحراني، وأخرون.

فعاليات مهرجان القلعة 2024

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أبرز المهرجانات التي تنظم احتفاءً بالطرب والموسيقى.

وتقام على هامش المهرجان سلسلة من الحفلات لأشهر المطربين والنجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني والعزف.

فعاليات مهرجان القلعة 2024 

فعاليات مهرجان القلعة 2024

ربما يعجبك أيضا