«إي آند» الإماراتية الأسرع نموًا بقطاع التكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا

شيماء عزيز

تصدرّت إي آند (&e) الإماراتية تصنيف العلامات التجارية الأسرع نموًا بقطاع التكنولوجيا، ومحفظة العلامات التجارية الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وفقًا لتقرير “براند فاينانس جلوبال 500 لعام 2024″، الذي أُعلن عنه خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وسلط التقرير السنوي، الذي يرصد العلامات التجارية الأكثر قيمة وقوة في العالم، الضوء على تطور “إي آند” كمجموعة عالمية بمجال التكنولوجيا والاستثمار، مشيدًا بزيادة قيمة محفظة علاماتها التجارية إلى 17 مليار دولار، بنمو 15% عن العام الماضي، وفق ما نقلته “بلومبرج”، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024.

من جهته، نوه الرئيس التنفيذي لـ”إي آند” حاتم دويدار، بأن التصنيف الجديد من “براند فاينانس” “يُعدُّ إشادةً قوية بالتطور الكبير الذي حققته “إي آند”. ويثبت النمو المحقق بقيمة محفظة علاماتها التجارية، أهمية تركيز “إي آند” على الحلول المتطورة، وتجارب العملاء السلسة والمستدامة والشاملة، والتميز في الخدمات والمنتجات المبتكرة”.

ولفت إلى أهمية النمو السريع الذي حققته “إي آند” على التحول الرقمي للمجموعة، موضحًا أن المجموعة “لديها الكثير من الابتكارات والحلول المتطورة، التي تلبي احتياجات عملائها.

ربما يعجبك أيضا