«إي آند» الإماراتية تتوسع بأعمالها في 32 دولة

مصطفى خلف الله
"إي آند" الإماراتية،

قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي آند” الإماراتية، إن الانطلاقة القوية التي حققتها المجموعة خلال الأشهر الأولى من عام 2024 تعكس الاستراتيجية التي تركز على تطوير أعمالها، وتنويع منتجاتها وخدماتها، والاستثمار في الابتكار، وتعزيز شراكاتها وتوسعها عالميا.

وأشار دويدار وفق وكالة أمباء الإمارات (وام) اليوم الأحد 7 يوليو 2024، إلى أن “إي آند” تضع الريادة الرقمية في قائمة أولوياتها، حيث تكثف استثماراتها في التقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وتطور منتجات وخدمات مبتكرة تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء.

وقال دويدار إن “إي آند” نجحت في توسيع نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم إضافة إلى تعزيز مكانتها الريادية من خلال توسيع قاعدة عملائها حيث ارتفع إجمالي عدد مشتركي المجموعة في مختلف الأسواق بنهاية الربع الأول من العام الجاري إلى 173 مليونا، بزيادة قدرها 5% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد أن هذا النمو يشير إلى ثقة العملاء المتزايدة بخدمات “إي آند”،وقدرتها على تلبية احتياجاتهم المتزايدة كما يعود هذا الأداء القوي إلى عدد من العوامل التي تشمل استراتيجية الأعمال القوية في “إي آند”، والتي تركز على التحول الرقمي والابتكار وتوسيع نطاق الأسواق العالمية، كذلك مواصلة ضخ الاستثمارات في البنية التحتية الرقمية، من أجل تحسين جودة الخدمات، وتقديم تجارب أفضل للعملاء.

ولفت دويدار إلى أن عالم التكنولوجيا يشهد تطورا سريعا، ونجحت “إي آند” في مواكبة هذه التغيرات من خلال تعزيز الاستثمار في التقنيات الناشئة والحديثة، وذلك للحفاظ على قدرتها التنافسية، والذي يعد ضروريا لتطوير تقنيات جديدة،وتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتزايدة.

ربما يعجبك أيضا