«إي آند الإمارات» تؤكد التزامها بإعداد الكوادر الإماراتية

عبدالرحمن طه
"إي آند الإمارات" تؤكد التزامها بإعداد الكوادر الإماراتية

أكدت مجموعة “إي آند الإمارات” مواصلة التزامها بتنفيذ مبادرات تمكن الكوادر الإماراتية في مختلف القطاعات بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 4 مايو 2024.

يأتي ذلك في تصريحات للرئيس التنفيذي لـ”إي آند الإمارات”، مسعود شريف محمود، على هامش اللقاء الذي عقدته المجموعة للاحتفاء بشراكتها مع “نافس”، وتعيين أكثر من 460 مواطنًا بموجب اتفاقية التعاون التي تم إبرامها بين الجانبين في أكتوبر من عام 2022.

إعداد الكوادر الإماراتية

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إن “شراكاتنا مع نافس مهمة للغاية ونحن فخورون بما تم إنجازه خلال سنتين ونصف السنة، حيث كان هدفنا تعيين 500 من الكوادر الإماراتية، ووصلنا إلى أكثر من 460 موظفًا وموظفة في جميع أقسام الشركة، كالأقسام التقنية والتجزئة والمساندة وشؤون الموظفين”.

كما قال الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في “إي آند الإمارات”، المهندس خالد المرشد، إن قطاع التكنولوجيا استحوذ على النسبة الأكبر من التوطين في المجموعة، موضحًا أنه تم تعيين نحو 200 مواطن من الكوادر الإماراتية المتميزة في القطاع من إجمالي التعيينات بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”.

وأشار إلى دورهم في خلق بيئة عمل تنافسية ومحفزة تساهم في زيادة الإبداع والابتكار وتوفير فرص عمل نوعية في قطاعات حيوية كالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة والمطورة، مؤكدًا مواصلتهم دعم الكوادر الإماراتية بمجموعة من البرامج التدريبية المكثفة ودمجهم في بيئة العمل العملية.

ربما يعجبك أيضا