«إي آند الإمارات» تحقق إيرادات بـ14.2 مليار درهم بنمو 9% خلال 3 أشهر

مصطفى خلف الله
مجموعة إي أند الإماراتية

سجلت مجموعة “إي آند الإمارات” نموًّا سنويًّا في الإيرادات الموحدة في الربع الأول من 2024 بنسبة 9 % لتصل إلى 14.2 مليار درهم.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) الثلاثاء 30 أبريل 2024، ارتفعت الأرباح الصافية الموحدة للمجموعة لتصل إلى 2.3 مليار درهم، وبنسبة نمو سنوية بلغت 7 %، في حين ارتفعت أرباح المجموعة الموحدة قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء لتصل إلى 6.4 مليار درهم، وبنسبة نمو سنوية بلغت 3%، ما أدى إلى هامش أرباح قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء بنسبة 45%.

سجلت “إي آند الإمارات” نموًّا ملحوظًا في الربع الأول من العام 2024، حيث وصل عدد مشتركيها إلى 14.5 مليون مشترك، في حين وصل إجمالي عدد مشتركي المجموعة إلى 173 مليون، بزيادة قدرها 5 % بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال جاسم محمد بوعتابه الزعابي، رئيس مجلس إدارة “إي آند”: حققت “إي آند” أداء قويا خلال الربع الأول من العام 2024، حيث وصلت أرباحها الصافية الموحدة إلى 2.3 مليار درهم، بنسبة نمو سنوية بلغت 7%.

جاء هذا الأداء مدفوعًا بجهود كبيرة ومستمرة بذلتها المجموعة على صعيد تطوير ركائز أعمالها الرئيسية وتنويعها، وتعزيز الابتكار في مختلف أعمالها، والبناء على ما تم تحقيقه من إرث من الريادة والإنجاز، وبما يسهم في تعزيز مكانتها بصفتها مجموعة عالمية رائدة للتكنولوجيا.

وحرصت “إي آند” خلال الربع الأول من العام على مواصلة جهودها في تشكيل شراكات جديدة عبر منظومة أعمالها، إلى جانب ريادتها في تطبيق التقنيات الناشئة التي من شأنها المساهمة في تمكين المستقبل الرقمي.

كما تؤكد المجموعة استمرارها في تسخير إمكانات التقنيات التحويلية لتمكين الملايين من العملاء حول العالم عبر تنفيذ حلول مبتكرة وسباقة تدعم تطلعات المساهمين، وتواكب توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة نحو تحقيق الريادة في مختلف المؤشرات الرقمية».

ربما يعجبك أيضا