«إي آند الإمارات» تقدم الدعم الشخصي والفعال لعملائها

آلاء أحمد
«إي آند الإمارات» أفضل جهة عمل في قطاع الاتصالات عالمياً

أعلنت شركة إي آند الإماراتية، على هامش مشاركتها في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2024، إطلاق فريق من المستشارين الرقميين بشخصيات متنوعة، تمثل مجموعة من الجنسيات التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمثل ذلك إنجازً كبيرًا لقطاع الاتصالات في المنطقة، إذ تعتبر «إي آند الإمارات» شركة الاتصالات الأولى في الدولة التي تقدم هذه الخدمة المبتكرة للعملاء، ما يوفر مستوى جديداً من الدعم الشخصي والفعال لعملائها، ويعزز من مكانتها الريادية في القطاع، وفق صحيفة “الخليج” اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024.

المستشارون الرقميون

تهدف «إي آند الإمارات»، من خلال الاستفادة من أحدث تطورات الذكاء الاصطناعي والتمثيل الرقمي، إلى إعادة تعريف تجربة خدمة العملاء، والتأسيس لمعايير جديدة في هذا القطاع، عبر تقديم تجارب مخصصة ذات طابع شخصي تراعي الثقافات المختلفة.

وقال كريس ليبمان، الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في شركة “إي آند”: يقدم مستشارونا الرقميون خدمة استثنائية للعملاء في مجموعة من اللغات، حيث يتم ذلك من خلال تسخير قوة تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وهو ما يعكس التزامنا بالشمولية والابتكار.

وأشار إلى أنه يهدف نحو دمج التفاعلات البشرية والرقمية بسلاسة إلى تقديم تجربة خدمة شخصية أقرب إلى الطبيعية، وهذا يؤكد التزامنا بالابتكار وتوفير أفضل تجربة للعملاء، ويُظهر أيضاً ثقافتنا الراسخة التي تركز على العملاء.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن فريق المستشارين الرقميين يوفر مجموعة من المزايا، منها الخدمة الشخصية المصممة، لتلبية تفضيلات العملاء واحتياجاتهم الفردية، والتفاعل مع العملاء بلغتهم المفضلة، فضلاً عن تقديم الدعم عند الطلب وحل المشكلات بسرعة بالغة وبدقة وفعالية عالية بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

 

ربما يعجبك أيضا