«إي إس جي ستاليونز الإمارات» تستحوذ على حصص الأغلبية في «UIG»

شيماء عزيز

أعلنت مجموعة “إي إس جي ستاليونز الإمارات، الشركة العالمية للاستثمار والهندسة وخدمات تطوير مشاريع البناء والتابعة للشركة العالمية القابضة، استحواذها على حصص الأغلبية في “المجموعة العالمية المتحدة UIG .

ومن المتوقع أن تسهم عملية الاستحواذ في إثراء محفظة القوى العاملة لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات، وتعزز من مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في توفير حلول القوى العاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وتسعى المجموعة من خلال خططها الاستراتيجية الطموحة إلى استقطاب وتوظيف أكثر من 30 ألف من العمالة المؤهلة بحلول نهاية 2024، وذلك لتلبية احتياجات مختلف القطاعات، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات كايد خرما: ” تستعد المجموعة، عبر هذا الاستحواذ إلى القيام بدور بارز في سوق القوى العاملة المتنامي في المنطقة، حيث شهد سوق القوى العاملة نمواً إيجابياً ملفتاً خلال السنوات الثلاث الماضية، ونحن حريصون على الاستفادة من هذا الزخم واستكشاف أفضل الفرص لتطوير خدمات القوى العاملة لدينا والتوسع بها في بعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.”

ربما يعجبك أيضا