ابتزاز وقتل.. ملخص أحداث الحلقتين 3 و4 من مسلسل «سفاح الجيزة»

علي محمد
ابتزاز وقتل.. ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 و4

تصدر مسلسل سفاح الجيزة محركات البحث، اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة.

وشهدت الحلقتان صراعات نفسية عميقة في شخصية السفاح، التي يجسدها الفنان أحمد فهمي، على أن يتبقى عرض الحلقتين 5 و6 يوم الجمعة المقبل 8 سبتمبر في الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية.

سفاح الجيزة الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «سفاح الجيزة» برسالة مجهولة على تطبيق واتسآب لجابر، تخبره بأنها تعلم كل شيء عنه، ما أثار قلقه، خصوصًا أن الشخص الغامض طلب من جابر تسليمه ربع مليون جنيه، وإلا سيخبر الشرطة.

وفي غضون ذلك، تحدثت فادية مع جابر عبر الهاتف، ليخبرها بأنه سيعطيها أموالًا عندما يحين موعد قبضها، في حين واصل الضابط حازم (باسم سمرة) بحثه عن سبب اختفاء هالة وزينة، وذهب للتحقيق مع مخرج إعلانات، لمعرفة أين ذهبتا.

اقرأ أيضًا| أولى ضحايا «سفاح الجيزة».. ملخص الحلقتين الأولى والثانية

فلاش باك إلى عام 1990

في الفلاش باك، شاهدنا معركة بين أم جابر وزوجها، الذي ضربها بمنتهى القسوة، أمام ابنهما جابر.

F45sOg WAAA7C07
سفاح الجيزة الحلقة الثالثة
F45sOUdWUAAhjIv
سفاح الجيزة الحلقة 3
F45sOJDXoAAKBhz
سفاح الجيزة الحلقة 3

وحكى جابر هذه الواقعة لزينة، وأخبرها بأنه سيعرف سر الشخص الغامض، وذهب جابر بالأموال، ليكتشف أنه فتاة لديه في المصنع تحاول ابتزازه. فغضب جابر وقتل الفتاة.

اقرأ أيضًا| موعد عرض وقصة مسلسل «سفاح الجيزة» لـ أحمد فهمي

في هذه الأثناء، وقع الضابط حازم في مشكلة مع ابنه، بسبب القبض عليه بسيجارة حشيش، وتحدثت فادية مع أختها، وأخبرتها بأن جابر قد يعطيها المال بنهاية الأسبوع.

العودة إلى عام 2017

ظهرت الكثير من المشاكل بين جابر وزوجته، الذي استمر في الحكي لزينة (ركين سعد) عن مشاكله، ومنها مشكلته مع زوجته.

وتحدثت فادية مع جابر من أجل الحصول على الأموال، واتفقا على أن يسلم فادية بضاعة بدل من الأموال، ثم تحضر فادية إلى جابر. ويتشاجرا، وضربت فادية جابر على رأسه، فغضب جابر، وقتل فادية بمنتهى القسوة.

اقرأ أيضًا| القاتل الغامض.. موعد عرض الحلقة الأولى من «سفاح الجيزة»

أحداث الحلقة الرابعة

بدأت أحداث الحلقة الرابعة 4 بدفن جابر لجثة فادية، وجلس في بيته بجانب حوض السمك، ومارس هوايته في الطبخ، وتذكر مشاهد من طفولته، منها قهر أمه التي حبسته في قفص، لأنه سرق ساندوتش من عربة الكبدة الخاص بها. وجسدت هذه الذكرى قسوة أم جابر وتأثيرها في شخصيته.

وخلال الأحداث، عثرت الشرطة على جثة هالة في الصحراء. وأبلغ جابر زينة عن ذلك، وطمأنها بأنه لن يحدث لها شيء.

اقرأ أيضًا| قصة حقيقية.. موعد عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة

تحقيقات الشرطة

عادت مجريات المسلسل إلى عام 2018، ليتضح وفاة هالة بجوار زينة في الفندق. ووضعت زينة الجثة في شنطة بتحريض من جابر أو محيي، كما يتحدث معها.

وجرى التحقيق مع جابر وزوجته بشأن اختفاء هالة، في حين، اشتبه محامي والد زوجة جابر، في اختفاء كل الضحايا بسبب جابر. وتحدثت زينة مع والدتها، لتنفي معرفتها بمقتل هالة.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد

يعرض مسلسل سفاح الجيزة، المكون من 8 حلقات فقط، يوم جمعة من كل أسبوع في الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر المنصة الرقمية “شاهد”. بواقع حلقتين أسبوعيًّا.

ومسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وميمي جمال وحنان يوسف والفنان القدير صلاح عبدالله وآخرين، وهو من تأليف إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ربما يعجبك أيضا