ابنة أحمد راتب تثير الجدل بعد 8 سنوات من وفاته

علي محمد
صورة| ابنة أحمد راتب تستنكر عدم تكريم اسم أبيها منذ وفاته

أعربت لمياء راتب، ابنة الفنان المصري الراحل أحمد راتب، عن استيائها من غياب التكريم الرسمي لوالدها منذ رحيله، وأكدت أن الفنان الراحل قدم إسهامات كبيرة للفن، حيث شارك في أكثر من 500 عمل فني، إلا أن جهوده لم تحظَ بالتقدير الكافي.

وفي منشور عبر صفحتها على موقع فيسبوك، اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024، عبرت لمياء عن حزنها واستيائها من إهمال تكريم والدها الفنان الراحل أحمد راتب، وذكرت أن والدها يستحق التكريم والتقدير.

وكتبت ابنة أحمد راتب: “8 سنوات ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب، ما يقرب من 500 عمل فني بين سينما ودراما وإذاعة ومسرح، بس عارف يا بابا، أنا بكرمك كل يوم بالدعاء ليك، جمهورك بيكرمك طول الوقت بإنه فاكرك ومفتقدك، وعارف سيرتك الطيبة، والأهم من كل ده إنك بإذن الله مُكرم في نعيم الجنة”.

وأضافت ابنة أحمد راتب: “أنا حقيقي بقالي سنيين بستنكر عدم تكريمه، وقلت ده كتير من وقت وفاته، أبويا سلم روحه للفن المصري والعربي طيلة حياته، إحنا كأسرة أتحرمنا من وجوده كتير في مقابل عطاؤه للفن المصري، وكان طول عمره يهمه تكريم الجمهور فقط، لكن كنت أتمنى أن لا يغيب اسمه وأن يكون ممن يستحقون أن يتذكرهم وطنهم”.

واشتهر الراحل أحمد راتب بأدوار كثيرة منها “الكُحيت” وتعد أشهر الأدوار التي قدمها، من خلال مسلسل “ناس وناس”، و”السحت” في مسلسل المال والبنون، و”عيسوي” في مسلسل يا رب ولد، وشخصية “القصبجي” والتي جسدها من خلال مسلسل “أم كلثوم”.

ربما يعجبك أيضا