ابنة أحمد فؤاد نجم تروي قصة كتابته لتتر «حضرة المتهم أبي»

علي محمد
«حضرة المتهم أبي».. نوارة نجم تتحدث عن والدها الراحل أحمد فؤاد نجم

حلت الكاتبة المصرية نوارة نجم، ابنة الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” خلال حلقة أمس الأربعاء 17 مايو 2023.

وكشفت نوارة نجم عن العديد من الأسرار التي جمعتها مع أبيها الشاعر أحمد فؤاد نجم، ومن ذلك انتقادها لوالدها بشدة، وعلاقتها بمسلسل “حضرة المتهم أبي” من بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

نوارة نجم مع منى الشاذلي

تحدثت نوارة خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة cbc، عن انتقادها لأبيها الراحل أحمد فؤاد نجم، حين وجهت له سؤلًا عن ماذا فعل طيلة حياته.

وذكرت نوارة أن والدها اتصل بها لاحقًا ليخبرها باستعداده لكتابة تتر مسلسل “حضرة المتهم أبي”، الذي يحمل رسالة بعد عتابها الشديد له.

اقرأ أيضًا|منى زكي تستعد لمهرجان كان السينمائي بإطلالة غريبة

رسالة عتاب وندم نوارة نجم

استكملت نوارة نجم وهي باكية أن جملة “انصفني يا ولدي واصبر على الأيام” في تتر المسلسل هزتها ولمستها، لأن الأب لم يطلب فيها من الابن التعويض ولكنه طلب الصبر.

واختتمت قائلة إنها مدينة لوالدها بالاعتذار، وإنها زارته في قبره بعد انتهائها من كتابها “وإنت السبب يابا”.

أحمد فؤاد نجم

تزوج الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم تزوج العديد من المرات، وله 3 بنات هن عفاف ونوارة وزينب، وكانت أولى زوجاته فاطمة منصور التي أنجب منها عفاف، ثم الفنانة عزة بلبع، وبعدها الكاتبة صافيناز كاظم التي أنجب منها نوارة، بالإضافة إلى زواجه بممثلة المسرح الجزائرية الأولى صونيا ميكيو.

وكانت زوجته الأخيرة هي أميمة عبدالوهاب، والدة زينب. وتوفي أحمد فؤاد نجم يوم 3 ديسمبر 2013.

ربما يعجبك أيضا