ابنة شاروخان وحفيد أميتاب باتشان يبدآن مسيرتهما على نتفليكس

أماني ربيع

تستعرض ابنة النجم الهندي شاروخان، سوهانا، وحفيد أميتاب باتشان، أجاستيا أناندا، موهبتهما التمثيلية في تجربة سينمائية جديدة عبر منصة نتفليكس الرقمية، من إخراج زويا أختر.

وأعلنت منصة نتفليكس عن الفيلم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ونشرت مقطع فيديو تشويقي علقت عليه، قائلةً: “الشمس أشرقت والأخبار في الخارج.. تعالوا وتعرفوا على أصدقائكم الجدد. نقدم لكم طاقم فيلم The Archies، من إخراج زويا أختار الرائعة”.

تجربة موسيقية للشباب

أوضحت المنصة الرقمية أن الفيلم يقدم تجربة موسيقية مليئة بالشباب والتمرد والصداقة والحب، وفي خلفية الفيديو ظهرت موسيقى من تأليف أنكور تيواري، وأعربت مخرجة الفيلم زويا أختر عن تحمسها للتجربة والعمل في فيلم كوميدي، كون الكوميديا شكلت جزءًأ كبيرًا من طفولتها ومراهقتها، مشيرةً إلى أن الفيلم يثير الحنين إلى الماضي لجيل نشأ على الكوميديا ومع ذلك يتردد صداها إلى اليوم.

وأعرب شاروخان عن فخره بابنته سوهانا. وشارك نجم بوليود بعض النصائح لابنته في بدايات مسيرتها الفنية، ونشر مقطع فيديو من الفيلم عبر حسابه على إنستجرام، وصورة منه وعلق عليها: “تذكري لن تكوني مثالية أبدًا.. ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة، التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به، الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائمًا ملكًا لكي”.

نصائح شاورخان لابنته

أضاف شاروخان: “لقد قطعنا شوطًا طويلًا يا حبيبتي، ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي.. ابسطي قدمًا واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات.. الآن يجب أن يكون هناك ضوء الكاميرا والعمل”.

1 4

وردت “سوهانا” على هذه الكلمات، قائلةً: “أنا أحبك أكثر”. وعبر النجم القدير أميتاب باتشان أيضًا عن دعمه لحفيده بمشاركة فيديو للفيلم عبر إنستجرام.

غف

ربما يعجبك أيضا