ابنة فنانة شهيرة.. من هي الممثلة ميريت أسامة؟

علي محمد
ابنه فنانة شهيرة.. من هي الممثلة ميريت أسامة؟

تصدر اسم الفنانة المصرية ميريت أسامة منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء تفيد باعتزالها الفن واتجاهها لممارسة مهنة الطبخ، وتساءل كثيرون عن الفنانة ميريت أسامة ابنة الفنانة شيرين.

ومن خلال شبكة رؤية الإخبارية، نسرد لكم معلومات عن الفنانة ميريت أسامة التي ولدت في 12 يناير 1988، وهي ابنة الفنانة المصرية الشهيرة شيرين والمخرج المصري محمد أسامة.

ونشأت ميريت أسامة في بيئة فنية ما أثر على شغفها بالتمثيل منذ صغرها، ظهرت ميريت أسامة لأول مرة على شاشة السينما عام 2008 من خلال فيلم “حسن ومرقص” للمخرج رامي إمام، لكن رحلتها لم تقف عند التمثيل، بل اتخذت منعطفًا جديدًا نحو شغفها الآخر، وهو “الطبخ”.

من هي الفنانة ميريت أسامة؟

-كان ظهورها الأول على شاشة السينما عام 2008 في فيلم “حسن ومرقص” للمخرج رامي إمام، إلى جانب كبار النجوم. ثم توالت مشاركاتها السينمائية، فظهرت في فيلم “حلم عزيز” عام 2012.

-شهد عام 2013 انطلاقة قوية لميريت أسامة من خلال دورها المميز في مسلسل “الرجل العناب”. جسدت ميريت شخصية “نتاشا”، التي حظيت بشعبية واسعة وتركت أثرًا عميقًا لدى الجمهور.

-بعد نجاحها في “الرجل العناب”، قررت ميريت اعتزال الفن عام 2014، وذلك لرغبتها في التركيز على حياتها الشخصية وعائلتها، تزوجت من رجل الأعمال أحمد حنفي، وأنجبت طفلتين.

-تزوجت ميريت أسامة في العام 2015 من رجل الأعمال المصري أحمد حنفي، وهو مالك لسلسلة مطاعم شهيرة، بعد ذلك غابت عن الأعمال الفنية وبدأت بتقديم برنامج طبخ على شاشة MBC بعنوان “ملح وسكر”.

-تدير ميريت أسامة سلسلة مطاعم زوجها، إذ تتواجد طوال فصل الشتاء في القاهرة لمتابعة مطاعم زوجها، وفي الصيف تقيم في الساحل الشمالي، لتقوم بنفس الأمر في المطاعم هناك.

-تُعد ميريت من النجمات النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تتشارك مع متابعيها وصفات طعام مميزة، ونصائح مفيدة في عالم الطبخ، بالإضافة إلى لحظات من حياتها اليومية مع عائلتها.

من هي ميريت أسامة ابنه الفنانه شيرين

من هي ميريت أسامة ابنه الفنانه شيرين

ربما يعجبك أيضا