اتحاد الكرة المصري يكشف تطورات أزمة الشرط الجزائي لروي فيتوريا

آخر تطورات الشرط الجزائي في عقد فيتوريا مع منتخب مصر

اتحاد الكرة المصري يكشف تطورات أزمة الشرط الجزائي لروي فيتوريا

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة الشرط الجزائي المستحق للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقالة روي فيتوريا عقب خروج المنتخب المصري من دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية الماضية بكوت ديفوار، عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

vit 2

 

تفاصيل حصول فيتوريا على الشرط الجزائي

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري اقتراب حل أزمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الأول، موضحًا أحقيته في الحصول على الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الجبلاية.

وقال العطار في تصريحات تليفزيونية: تواصلنا مع روي فيتوريا لتسوية الأمور وديًا معه، وخلال الأسبوع المقبل ستنتهي تلك الأزمة نهائيًا

وأضاف: يحق للبرتغالي روي فيتوريا الحصول على راتب 3 أشهر كشرط جزائي والأمور في طريقها للحل، ولن نسمح بدخول اتحاد الكرة في أي أزمة خلال المرحلة المقبلة.

vit 3

وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل أزمة الشرط الجزائي مع اتحاد الكرة المصري

كشف وكيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كريم أبو سليمان، عن آخر تطورات أزمة موكله مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بشأن عدم حصوله على مستحقاته

وقال أبو سليمان في تصريحات تليفزيونية: محامي فيتوريا أرسل إنذارًا الى اتحاد الكرة، لأنه لم يحصل على قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه

وأضاف: أحد مسؤولي اتحاد الكرة قال أن فيتوريا لا يستحق الحصول على أموال بعد رحيله وهذا غير صحيح، ولا أعلم لماذا قال ذلك رغم الاتفاق على جدولة المستحقات على 3 شهور.

vit 3 1

 

ربما يعجبك أيضا