«اتصالات من e&» تطلق برنامج الشركات الناشئة الإماراتية بمناسبة عيد الاتحاد

فاروق محمد

بالتزامن مع احتفالات الذكرى 51 لعيد الاتحاد، أعلنت شركة “اتصالات من e&” الإماراتية، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، إطلاق برنامج الشركات الناشئة.

وحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) سيشمل البرنامج، الذي يأتي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، خصومات تصل إلى 50% على خدمات اتصالات وتكنولوجيا معلومات، للشركات الناشئة المسجلة في البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

برنامج الشركات الناشئة الإماراتية

تعد هذه الخدمات الحصرية جزءًا من جهود الشركة، لدعم البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة التابع لوزارة الاقتصاد، الذي يمثل منصة تقدم لرواد الأعمال الإماراتيين عددًا من المبادرات والخدمات المتكاملة والمتميزة، لرفد أعمالهم بممكّنات النمو وتطوير أعمالهم وأدوات الوصول إلى السوق.

وتأتي هذه الخدمات من خلال سلسلة شراكات واسعة ومتنامية، مع مؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص في مختلف المجالات.

دعم رواد الأعمال الإماراتيين

قال وكيل وزارة الاقتصاد، عبد الله أحمد آل صالح، إن تمكين رواد الأعمال الإماراتيين هو توجه استراتيجي للدولة، في إطار سعيها لبناء نموذجها الاقتصادي الجديد القائم على التنوع والابتكار والاستدامة، بقيادة كفاءات وطنية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، وبما يتوافق مع أهداف ومبادئ الخمسين ومحددات مئوية الإمارات 2071 .

وشدد  وكيل وزارة الاقتصاد على أن هذه المبادرة ستدعم رواد الأعمال الإماراتيين بمجموعة شاملة من الخدمات، تتراوح بين تأسيس الشركات والحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأساسيات الاتصالات وغيرها الكثير.

ولفت إلى أنه يمكن لأعضاء برنامج الشركات الناشئة الإماراتية أيضًا، الوصول إلى خدمات استشارات الأعمال المتخصّصة، إلى جانب العروض الخاصة على جميع خدمات تأسيس الأعمال، واستضافة الشركات في الأحداث التي تنعقد ضمن مجتمع الأعمال، وغيرها.

جهود التحول الرقمي للعملاء

قال نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في شركة “اتصالات من &e”، عصام محمود، إن الشراكة مع وزارة الاقتصاد تعكس إيمان الشركة بأهمية دعم الشركات الإماراتية الناشئة، التي تشهد المزيد من النمو في الدولة.

وأضاف محمود: “تحتاج الشركات الناشئة في عصر الرقمنة إلى كل الدعم الذي يمكنها الحصول عليه، لإدارة الأعمال التجارية التي تعزز القيمة للمجتمع والدولة عمومًا. ونواصل دورنا في دعم جهود التحول الرقمي للعملاء، من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى حلولنا الرقمية المبتكرة وأدوات الاتصال الحيوية”.

ربما يعجبك أيضا