اجتماع طارئ في الزمالك غدًا لحسم مصير أوسوريو والمتمردين الثلاثة

اجتماع طارئ في الزمالك غدًا لحسم مصير أوسوريو والمتمردين الثلاثة

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك المصري، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب سيعقد اجتماعًا طارئًأ، غدًا الأحد 5 نوفمبر 2023، بحضور عبدالواحد السيد مدير الكرة.

ويأتي الاجتماع لمناقشة خروج ثلاثى الفريق أحمد فتوح، محمد صبحي، و مصطفى الزناري من المعسكر واستبعادهم من قائمة الزمالك أمام زد بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024 “دوري نايل”.

موقف أوسوريو من الاستمرار مع الزمالك

أضاف المتحدث الرسمى للزمالك: “سيتم حسم مصير الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل، وسيتخذ مجلس الإدارة القرار الأنسب لمصلحة النادي خاصًة أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام بيراميدز الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر التابعة للموسم الماضي.

أصبحت أيام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك معدودة في الاستمرار مع القلعة البيضاء عقب خسارة الفريق مساء أمس أمام زد بنتيجة 1-2 وهي الهزيمة الثانية على التوالي للأبيض بعدما تلقى خسارة أمام إنبي بنفس النتيجة في الجولة الماضية، كما سقط الفريق في فخ التعادل أمام المقاولون العرب وبيراميدز.

الزمالك يخسر من زد

خسر الزمالك من نظيره زد بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف الزمالك سيف الجزيري في الدقيقة 3، وتعادل لزد مصطفى زيكو في الدقيقة 31، وسجل هدف الفوز ديلسون كاموني في الدقيقة 81.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد زد للنقطة 12، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 8.
398152091 660550689557217 2929365069144982591 n

المرشحون لخلافة أوسوريو في تدريب الزمالك

دخل العديد من المدربين في دائرة الترشيحات لخلافة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للزمالك الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفريق.

ويأتي حسام حسن نجم الكرة المصرية والمدير الفني السابق للنادي المصري على رأس المرشحين لخلافة أوسوريو في الزمالك.

وسبق أن تولى”حسن” تدريب القلعة البيضاء عام 2009 واستمر حتى 2011 وانتشل الفريق من دوامة الهبوط حتى جعله منافسًا قوياً على الدوري رغم الظروف الصعبة التي كان يعاني منها الأبيض في ذلك الوقت.

حسام حسن

حسام حسن

المرشحون الأجانب

دخل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للزمالك دائرة المرشحين للعودة من جديد إلى القلعة البيضاء، خلفاً لخوان كارلوس أوسوريو، كما يظهر في الصورة أيضاً السويسري كريستيان جروس الذي سبق وأن قاد الفريق من قبل وحقق لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

فيما ذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية اقتراب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري من تولي تدريب الغريم التقليدي”الزمالك” وذلك عقب الرحيل عن صفوف الوحدة الإماراتي.

163 224154 mosimane al ahly absence egypt

ربما يعجبك أيضا