اجتماع في مجلس النواب الأردني على خلفية أحداث معان

شيماء مصطفى
مجلس النواب الاردني

قال نائب أردني، اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، إن عددًا من اعضاء مجلس النواب توافدوا إلى مجلس النواب، فجر اليوم، بعد حادثة استشهاد العقيد عبدالرزاق الدلابيح في معان.

وشدد النائب ضرار الحراسيس، وفق وكالة “عمون” الأردنية، أن أعضاء المجلس وصلوا إلى المجلس في 01:30 (بالتوقيت المحلي)، ولا يزالون حتى الآن داخل المجلس لبحث تداعيات الأزمة.

وأضاف الحراسيس أن الاجتماع قد يصدر عنه مذكرة لطرح الثقة بالحكومة، مشيرًا إلى أن عدد النواب الحاضرين في المجلس في ازدياد مستمر.

http://

وشهدت محافظة معان، أمس الخميس، بعد سلسلة احتجاجات تخللها قطع الطريق الدولي منذ يوم الأحد قبل الماضي، وفق موقع قناة “المملكة” الأردني.

ونعت مديرية الأمن العام، مقتل العقيد عبدالرزاق عبدالحافظ الدلابيح، نائب مدير شرطة محافظة معان، إثر إصابته بعيار ناري في الرأس، في أثناء تعامله مع أعمال شغب لمجموعة من المخربين والخارجين عن القانون، في منطقة الحسينية في معان.

وفي بيانٍ منفصل آخر، أفاد الأمن العام الأردني بإصابة ضابطٍ وضابط صف بعيارات نارية في منطقة الحسينية بمعان جنوبي الأردن، وانتشرت قوات وتعزيزات أمنية في مدينتي الكرك والبتراء جنوبي المملكة.

ربما يعجبك أيضا