احتفالات العيد في أبوظبي.. خصومات وعروض لجذب الزوار والضيوف

أحمد السيد

كشف تقرير حديث عن استضافة أبوظبي لعدة احتفالات وعروض مبهجة خلال عيد الأضحى، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الزوار والضيوف.

وذكرت صحيفة الخليج، يوم الأحد 16 يونيو 2024، أن مجموعة من الوجهات السياحية في أبوظبي، تحرص على الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك، عبر مجموعة من العروض المبهرة والفعاليات الجذابة، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الزوار والضيوف، سواء من أبوظبي أو الدولة وخارجها.

احتفالات عيد الأضحى

تتنوع طرق الاحتفاء بالعيد، عبر تقديم عروض للألعاب النارية طوال أيام العيد، أو طرح خصومات وتخفيضات في مراكز التسوق والمحال التجارية، أو لقضاء أوقات ممتعة في المدن الترفيهية، وتناول الطعام في مطاعم نوعية وعالمية.

تُعد جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عيد استثنائية والاستمتاع بملامح الفخامة والترفيه في ملاذ عائلي مثالي. بدايةً من المنتجعات الفاخرة والمطاعم الراقية، وصولاً إلى الشواطئ الساحرة برمالها الذهبية البكر، توفر الجزيرة باقة من التجارب الفريدة، التي تضفي على عطلة العيد طابعاً من البهجة.

منتجع وفلل السعديات روتانا

يمكن الاستمتاع خلال عطلة العيد بتجربة فاخرة في منتجع وفلل السعديات روتانا؛ حيث تلتقي الأناقة بملامح الرقي والفخامة المعاصرة، يمكن للضيوف الإقامة في الأجنحة ذات الإطلالات الخلابة على شاطئ السعديات.

كما تتوفر الفلل الشاطئية المكونة من غرفة أو غرفتي نوم مزودة بأحواض سباحة خاصة، أما ضيوف الفلل الشاطئية فستتوفر لهم خدمات عالمية المستوى، بما في ذلك نادل شخصي، وإمكانية الدخول إلى صالة نادي روتانا الرياضية، ومنطقة الجلوس الرئيسية في صالة المسبح، بالإضافة إلى تجربة فريدة، لتناول وجبة إفطار عائمة تُقدم في مسبح الفيلا الشاطئية الخاصة بهم.

وعند إنفاق 500 درهم أو أكثر في أي من منافذ المنتجع، سيحصل الضيوف على قسيمة استرداد نقدي بنسبة 20%، قابلة للاستخدام في الزيارات القادمة. ويستضيف المنتجع مخيماً صيفياً خاصاً بالأطفال في كهف علاء الدين، حيث يقدّم مجموعة من الأنشطة التي تثير خيال الأطفال وتُخلّد ذكرياتهم.

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

أما في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي هذا العيد، فيمكن للمقيمين في دولة الإمارات الاستمتاع بخصومات إقامة حصرية، بما في ذلك خصم بنسبة 20% على جميع حجوزات الغرف.

ويمكن لزوار أبوظبي الاحتفال بالعيد في منارة السعديات مع «العيد في منارة السعديات»، على مدار أربعة أيام مليئة بالأنشطة، يتضمن هذا الحدث المميز فعاليات فريدة يقدمها كل يوم فنان إماراتي موهوب مختلف. يشارك الضيوف في ورش عمل إبداعية مثل ورشة صنع الآيس كريم وترتيب الزهور والتصميم الجرافيكي.

تستعد جزيرة ياس أبوظبي لاستضافة باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الحصرية، بمناسبة حلول العيد، لتوفر لضيوفها من العائلات والأصدقاء وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد استثنائية حافلة بالأنشطة والجولات الترفيهية وتجارب الطهي المميزة وعروض الألعاب النارية المذهلة.

ربما يعجبك أيضا