اختفاء غامض.. ملخص الحلقة 1 و 2 من «حدث بالفعل»

علي محمد
ملخص الحلقة 1 و 2 مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي

عرضت الحكاية الجديدة من مسلسل حدث بالفعل، التي تحمل عنوان “قرض شخصي“.

وتبدأ أحداث مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأولى، بحادث سير مرعب يتعرض له “الكابتن جمال” (كريم فهمي) وزوجته “هدى” (ندى موسى) وابنتهما “نيللي “، عندما يستيقظ “أحمد” في المستشفى لا يتذكر شيئًا عن حياته، ولا يجد زوجته وابنته.

 

مسلسل قرض شخصي الحلقة 1

ويحاول “كريم فهمي” خلال مجريات الحلقة الأولى 1، البحث عن أسرته، لكنه يجد نفسه في مواجهة العديد من العقبات، حيث لا أحد يصدقه عندما يخبرهم أنه لا يتذكر شيئًا، بل يتهمونه بالجنون، ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

اقرأ أيضًا|قصص حقيقية.. موعد عرض مسلسل عنبر 6 الموسم الثاني

ويتذكر “كريم فهمي” أن زوجته كانت معه في حادث سير على طريق السخونة، لكنه يكتشف أيضًا أنها قد اختفت من المستشفى، مما يدفعه إلى مواصلة البحث عنها، ويزيد من الشكوك حول اختفائهما.

 

تنتهي الحلقة الأولى من قصة قرض شخصي على لحظة مثيرة، حيث يكتشف “كريم فهمي” أن زوجته قد اختفت من المستشفى، ولا أحد يعلم مكانها مما يدفعه إلى مواصلة البحث، ويزيد من الشكوك حول اختفائهما المخيف داخل المستشفى، حتى تصل الشرطة.

 

كريم فهمي حكاية قرض شخصي

مسلسل حدث بالفعل قرض شخصي 1

كريم فهمي حكاية قرض شخصي الحلقة 1 و 2

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل القصة الثالثة

كريم فهمي قرض شخصي

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل القصة الثالثة

مسلسل قرض شخصي

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل القصة الثالثة

مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي 2

تميزت الحلقة الثانية من مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي بمستوى جيد من التشويق والغموض، حيث يحاول “جمال” معرفة ما حدث لزوجته وابنته، ولكنه يواجه العديد من الصعوبات.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني

في الحلقة الثانية من مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي، يتمكن “كريم فهمي” من الحصول على معلومات من ضابط الشرطة “عمر” (محمود عبد المغني) حول حادث سيره، ويؤكد أن زوجته “هدى” كانت معه في السيارة، وأنها أصيبت بجروح خطيرة.

اقرأ أيضًا| دينا الشربيني السبب.. تأجيل عرض «حدث بالفعل» حكاية «لو بعد حين»

ويتهم جمال إدارة المستشفى في مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة 2، بإخفاء ابنته وزوجته، حتى يحضر حماه وزوج شقيقة زوجته، ويحقق الضابط الذي يقدم دوره الفنان محمود عبد المغني في القضية.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» بطولة محمد فراج

 

حدث بالفعل قرض شخصي الحلقة 1

محمود عبد المغني مسلسل حدث بالفعل القصة الثالثة

حدث بالفعل قرض شخصي

ندا موسى مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخضي 1

من المتوقع أن يكشف مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة، المزيد من التفاصيل حول هذه القضية المثيرة، والتي ستثير انتباه المشاهدين وتشويقهم بشأن مصير كريم فهمي وأسرته.

مسلسل حدث بالفعل قرض شخصي 2

كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخضي 2

اقرأ أيضًأ| جرائم أغرب من الخيال.. القصص الحقيقية لمسلسل «حدث بالفعل»

ويعد مسلسل حدث بالفعل، أحدث الأعمال الدرامية المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الجريمة والتشويق، ويضم 9 قصص منفصلة عن جرائم ارتكبها أشخاص بدافع نفسي إجرامي وقعت بـ9 دول عربية.

 

ربما يعجبك أيضا