ارتفاع حصيلة شهداء العمليات الإسرائيلية في غزة إلى 35.984

شهداء وإصابات بقصف إسرائيلي على مناطق واسعة في غزة

أسماء حمدي
مخيم النصيرات بغزة

أفادت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الأحد 26 مايو 2024، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35984، والإصابات إلى 80.643، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات بقطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 81 فلسطينيا، وإصابة 223 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

انتشال جثامين 6 شهداء

في وقت سابق، استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق واسعة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن فرق الإسعاف انتشلت جثامين 6 شهداء بعد استهداف صاروخي من جيش الاحتلال الاسرائيلي لمنزلًا لعائلة قشطة في منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب غزة.

قصف مدفعي مكثف

استهدفت مدفعية جيش الاحتلال الاسرائيلي بالقذائف مخيم يبنا وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة ووصول إصابات الى مستشفى الكويت التخصصي غرب المدينة.

وقصفت طائرة حربية اسرائيلية شقة سكنية في برج الإيمان بمخيم 2 في النصيرات وسط قطاع غزة، واستهدفت غارة جديدة من طائرة حربية اسرائيلية مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

استهدف قصف مدفعي مكثف وإطلاق نار من دبابات الاحتلال الإسرائيلي منطقتي سوق الحلال وحي قشطة جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وقصف مدفعي اسرائيلي عنيف يستهدف مناطق شمال قطاع غزة، وقصف جوي اسرائيلي استهدف منزلا في منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ربما يعجبك أيضا