استثمارات بملايين الدولارات.. «إن درايفر» تحتفل بمرور عامين على نجاحاتها في مصر

ولاء عدلان

دخلت شركة "إن درايفر" السوق المصرية في 2020، بمبدأ منح الكابتن والمستخدم الحق في التفاوض على سعر الرحلة والحصول على أقل نسبة من الرحلة.


تحتفل شركة “إن درايفر” بمرور عامين على وجودها في السوق المصرية، محققة العديد من الإنجازات والنتائج.

وأبرز هذه النجاحات هو بناء علاقة وطيدة وقوية بين الشركة والعميل المصري، ووصول عدد تحميلات تطبيق “إن درايفر” إلى 9 ملايين تحميل في مصر.

مصر سوق مهمة في الشرق الأوسط

قالت مديرة التسويق لدى الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، نهى عمار، في بيان حصلت “شبكة رؤية الإخبارية” على نسخة منه: “مصر تمثل نسبة كبيرة من شبكة (إن درايفر) العالمية، وجرى تحميل التطبيق أكثر من 9 ملايين مرة في مصر”.

وأضافت: “نعد السوق المصرية واحدة من أهم الأسواق في الشرق الأوسط، وعلى مدار العامين الماضيين توسعت خدماتنا في مصر، لتشمل الرحلات داخل وبين المدن وخدمات الشحن”.

خدمة المختص

تابعت مديرة التسويق للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، حديثها: “مؤخرًا أضفنا خدمة المختص، التي أطلقت في سبتمبر الماضي، ويستطيع من خلالها المستخدم طلب ميكانيكي أو سباك أو أي فني، لأننا أصبحنا منصة من أجل تقديم الخدمات الحضرية”.

وأوضحت أن الشركة دخلت السوق المصرية في 2020، بمبدأ منح الكابتن والمستخدم الحق في التفاوض على سعر الرحلة والحصول على أقل نسبة من الرحلة، والتي تصل إلى 12%، وليس أكثر، في حين يفرض المنافسون نسبة عمولة على الرحلة تتراوح بين 20 و25%.

نجاح متواصل لـ«إن درايفر»

على مدار عامي 2021 و2022، استثمرت الشركة العشرات من ملايين الدولارات في مصر، وتستمر الشركة في خطة الاستثمار، خلال عام 2023، من خلال تطوير خدماتها وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، كما تستعد في العام الجديد لإطلاق العديد من البرامج غير الربحية في مجال التعليم والتنمية البشرية وتحسين الخدمات الحضرية.

وجرى تحميل تطبيق الشركة أكثر من 150 مليون مرة حول العالم، في أكثر من 700 مدينة بـ47 دولة، ومقرها الرئيس في “ماونتن فيو” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفي 2021 أصبحت “إن درايف” شركة يونيكورن بعد إغلاق جولة استثمار بـ150 مليون دولار، والتي قدرت الشركة بـ1.23 مليار دولار.

ربما يعجبك أيضا