استشهاد لاعب كرة فلسطيني وأُسرته بغارة إسرائيلية على غزة

عبدالمقصود علي
قطاع غزة

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استشهاد اللاعب أحمد أبو العطا وأُسرته في منزلهم خلال غارة جوية إسرائيلية على قطاع غزة.

وذكر الاتحاد في بيان، أمس، أن أبو العطا (34 عامًا) الذي كان يلعب مدافعًا في صفوف النادي الأهلي الفلسطيني استشهد إلى جانب زوجته الطبيبة ربى إسماعيل أبو العطا وطفليهما بعد أن أصابت الغارة الجوية منزلهم في غزة، وفق وكالة أنباء “رويترز”، اليوم الأحد 23 يونيو 2024.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الغارة الجوية وقعت، يوم الجمعة، لكن الاتحاد الفلسطيني لم يحدد موعدها.

والاثنين الماضي، قال الاتحاد إن الحكم الدولي هاني مسمح لقي حتفه متأثرًا بجراح أصيب بها في غارة جوية إسرائيلية على غزة في مايو الماضي.

استشهاد اللاعب أحمد أبو العطا

استشهاد اللاعب أحمد أبو العطا

كما أكد رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب هذا الشهر، أن أكثر من 300 رياضي وحكم ومسؤول رياضي استشهدوا منذ بدء الصراع في غزة في أكتوبر، مع هدم جميع المنشآت الرياضية في القطاع.

ومن بين الشهداء لاعب كرة القدم محمد بركات، الذي استشهد في غارة جوية إسرائيلية على خان يونس في مارس، ومحمد خطاب الحكم الدولي المساعد الذي لقي حتفه مع زوجته وأطفاله الأربعة في هجوم إسرائيلي على مدينة دير البلح بغزة في فبراير.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة الأحد إن ما لا يقل عن 37598 فلسطينيًا استشهدوا وأُصيب 86032 آخرون في الهجوم العسكري الإسرائيلي على غزة منذ السابع من أكتوبر.

ربما يعجبك أيضا