استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 114 منذ 7 أكتوبر

أسماء حمدي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر طبية، إن 3 مواطنين استشهدوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها محافظات نابلس ورام الله وطوباس، وفق ما أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

مواجهات مع الاحتلال

ذكرت الوكالة، أن الشاب ناصر عبد اللطيف عزت برغوثي (29 عاما)، استشهد في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في البلدة.

وأشارت إلى أن الشاب رماح جلال الدين اقطيشات (32 عاما)، استشهد خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها بلدة طمون جنوب طوباس.

ارتفاع حصيلة الشهداء بالضفة

أعلنت مصادر طبية، استشهاد الشاب نعيم محمود عبد السلام فران (31 عاما)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم عسكر شرق نابلس.

وبارتقاء الشبان الـ3 في نابلس وطوباس ورام الله، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى 114 شهيدا.

التصعيد في غزة

شهد قطاع غزة، اليوم الأحد، يومًا جديدًا من التصعيد بين الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية، إذ يتواصل القصف على القطاع، فيما تستمر معاناة أهل غزة من ويلات الحرب التي قتلت وأصابت الآلاف وتركت مئات الآلاف مشردين بلا مأوى.

وألحق دمار كبير في محيط مجمع الشفاء الطبي جراء الغارات الإسرائيلية، كما استهدفت الغارات منازل في جباليا ومخيم النصيرات بقطاع غزة، إضافة إلى قصف مدفعي إسرائيلي مستمر على شرق خان يونس وشرق رفح.

ربما يعجبك أيضا